يوميات عدوان نيسان 1996

العلماء المسلمين: العودة إلى الكفاح المسلح الذي لا ينتهي إلا بتحرير فلسطين

العلماء المسلمين: العودة إلى الكفاح المسلح الذي لا ينتهي إلا بتحرير فلسطين

30/03/2020 | 18:49

دعا تجمع العلماء المسلمين في بيان اصدره بمناسبة يوم الارض الى العودة إلى الكفاح المسلح الذي لا ينتهي إلا بتحرير فلسطين، كل فلسطين من النهر إلى البحر ومن الجليل إلى النقب.

وقال تجمع العلماء المسلمين في بيانه: "مع مواجهتنا للوباء المنتشر اليوم على مستوى العالم، أن شيئاً لن ينسينا القضية الفلسطينية ولن يثنينا عن مواصلة الجهاد حتى تحرير فلسطين من رجس الاحتلال الصهيوني.

واشار التجمع في بيانه الى ان العالم اليوم وبعد وباء كورونا ستتغير فيه كل الموازين وستعرف من تسمي نفسها بأنها قوى كبرى أنها ليست إلا وهم جبروت وطغيان وأن الله عز وجل يرسل عليها أصغر مخلوقاته متفوقا على تقنياتهم ويحجزهم في بيوتهم ويعطل مطاراتهم ولذلك فإن شيئا جديدا قد ظهر في المشهد العالمي سيجعل الناس ترجع إلى الله عز وجل وتتمسك بتعاليمه وتترك كل الآثام التي ارتكبتها من زواج المثليين إلى الإلحاد إلى انتشار الفاحشة.

واعتبر التجمع اننا اليوم بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى الوحدة الوطنية على الصعيد الفلسطيني وأن تتحد الفصائل جميعا بغرفة عمليات واحدة تدير العمل العسكري والأمني ومكتب تنفيذي واحد يدير الانتفاضات الشعبية ولتعلن السلطة الفلسطينية اليوم قبل الغد انهاء كامل الاتفاقيات مع العدو الصهيوني والتراجع عن الاعتراف بالكيان الصهيوني والعودة للكفاح المسلح كطريق وحيد لتحرير فلسطين.

المصدر:مراسل العهد

خبر عاجل