"هيئة علماء بيروت": لرفض الصفقة ومواجهتها كي لا تضيع فلسطين إلى الأبد

"هيئة علماء بيروت": لرفض الصفقة ومواجهتها كي لا تضيع فلسطين إلى الأبد

28/01/2020 | 14:43

قال  هيئة علماء بيروت إن "الخيانة العظمى والتماهي التام بعد زمن التطبيع الذي انتهى أمده وجاء وقت التنفيذ لصفقة القرن المذلة والمشوهة أساسا والتي رفضها ولا يزال يرفضها أهل الأرض الأصليين".

ودعت الهيئة في بيان لها،  الشعوب الى هبة جماهيرية من كل الأحرار في عالمنا العربي والإسلامي الذي يهيمن عليه الطاغوت المستكبر والمستبيح لكل القيم والقوانين والحقوق والكرامة الإنسانية ، لإعلان الرفض التام لتصفية القضية الفلسطينية الأقدس في وجدان العرب والمسلمين بكل الوسائل المتاحة وبانتفاضة جديدة أشد زخما من سابقاتها ، كما عودنا عليه هذا الشعب المضحي والمقدام . كما ندعو الى اجتماع فصائل المقاومة الفلسطينية على كلمة واحدة ونبذ كل خلاف والعمل على إفشال هذا المخطط الخبيث.

كما دعت إلى دعم الشعب الفلسطيني في نضاله وعدم تركه وحيدا بين أنياب الذئاب البشرية الشرسة المتحللة من كل ما يمت الى الانسانية بصلة.

وشددت على "التمسك بخيار المقاومة الذي حرر الارض وأجبر العدو الصهيوني المحتل على الانسحاب من لبنان ذليلا على أيدي أبطال المقاومة الاسلامية، إيمانا منا بأنه لا ينفع مع هذا العدو إلا المواجهة كما لا ينفع الاستجداء ولا التعويل على ما يسمى بالشرعية الدولية والامم المتحدة والتي هي سبب نكبتنا".

المصدر:بيان