طوفان الأقصى

محافظ بعلبك الهرمل يسلم تجهيزات ومعدات لخمسة مراكز دفاع مدني

محافظ بعلبك الهرمل يسلم تجهيزات ومعدات لخمسة مراكز دفاع مدني

20/11/2019 | 15:29

سلّم محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر تجهيزات ومعدات لخمسة مراكز دفاع مدني في مبنى المحافظة في بعلبك، مقدمة من الدولة ألالمانية عبر جمعية "ريت ليبون"، في حضور رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق ونائبه مصطفى الشل، رئيس بلدية بشوات حميد كيروز، المدير الإقليمي للدفاع المدني بلال رعد ورئيس الجمعية أيمن عبدالله.

وقال خضر:"رغم الأوضاع الصعبة ولا سيما الاقتصادية منها، ورغم شح الموارد والإمكانيات، ولكن دائما هناك أمل متمثل بمبادرات، كما هو الحال في هذه الهبة المقدمة لمراكز الدفاع المدني".

بدوره تحدث بلوق باسم رؤساء البلديات وقال:"هذه الهبة قليلة جدا مقارنة مع احتياجات الدفاع المدني وتضحيات عناصره، ولكن هي اشارة بأننا نحمل همومهم ونعمل للوقوف إلى جانبهم، وندعو المعنيين الى أن يضعوا نصب أعينهم رعاية الدفاع المدني. إنطلاقا من تجربة بلدية بعلبك نؤكد أن عناصر متطوعي الدفاع المدني لم يبخلوا يوما في العطاء والقيام بعملهم على أكمل وجه، وتلبيه نداء الواجب في كل الظروف والاوقات".

اما عبد الله فشكر خضر على "وقته وجهده ودعمه المتواصل للمشاريع في بعلبك الهرمل، وجزء منها تقديم هذه الهبة العينية لخمسة مركز دفاع مدني في بعلبك، اللبوة، بشوات، القصر والهرمل"، لافتا الى ان كل مركز حصل على: 8 طفايات 12 كيلو و8 طفايات 8 كيلو و5 أجهزة لاسلكي و5 مخابيط و5 طاردات للدخان، وهذا المشروع بناء السلام ممول من حكومة المانيا الفيدرالية، بقيمة 2400 دولار لكل مركز".

المصدر:العهد

خبر عاجل