لاريجاني: الهدف الأميركي في إيران ليس إلا زعزعة الأمن

لاريجاني: الهدف الأميركي في إيران ليس إلا زعزعة الأمن

18/11/2019 | 08:21

أكد رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني أن دعم وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو للشغب وحرق ممتلكات الناس في إيران أظهر سلوكه المخادع والمنافق للشعب الإيراني، موضحاً أن "الهدف الأميركي في إيران ليس إلا زعزعة الأمن".

وفي كلمة له أمام الجلسة المفتوحة للبرلمان، اليوم الاثنين، أشار لاريجاني "إلى توجيهات الإمام الخامنئي الذي حذر جميع المسؤولين والمواطنين من تصرفات المحرضين وأعمال الشغب، وتأكيده على أمن البلاد ووحدة جميع القوى في مواجهة هذه المؤامرة المتعددة الأطراف".

وأضاف أن التوجيهات الحكيمة للإمام الخامنئي فيما يتعلق بأحداث الأيام القليلة الماضية حددت مسار حركة الشعب والمسؤولين فيما يتعلق بالأحداث الأخيرة، والذي أعلن أمس دعمه لقرار رؤساء السلطات الثلاث بشان تقنين استهلاك الوقود. 
 

المصدر:وكالة ارنا
التغطية الإخبارية
وزيرا دفاع تركيا وإيطاليا يبحثان المستجدات في ليبيا وسوريا وشرق المتوسط
توقيف شقيقين سوريين بحوزتهما اسلحة وذخائر في ببنين عكار
اليمن: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 6 غارات على منطقتي الاقشع والخسف بمديرية الحزم
ترامب: سنضغط من أجل إعادة فتح المدارس في الخريف المقبل
الهند.. وفيات كورونا تتجاوز الـ20 ألفا
السيد نصر الله: انشغالنا بوضعنا الاقتصادي يجب الا ينسينا الوقوف إلى جانب الفلسطينيين
السيد نصر الله للأميركيين: حزب الله لن يستسلم والمقاومة لن تستسلم وسياساتكم لا تؤدي إلى نتيجة وبدون هذه اللعبة وتضييع الوقت
السيد نصر الله للأميركيين: السياسة التي تتبعونها ضد لبنان من خناق وحصار وعقوبات لن تضعف حزب الله بل هي تقويه وستضعف حلفاءكم ونفوذكم
السيد نصر الله للسفيرة الأميركية: تمثلين دولة قامت بالحروب ونهبت الخيرات ومع ما يحصل في الولايات المتحدة الاميركية والتمييز العنصري لا يحق لك أبدا الكلام "لا تعملي لا معلم ولا استاذ ولا ناصح"
السيد نصر الله للسفيرة الأميركية: أنتم من أتيتم بالارهاب التكفيري وتمكنون الارهاب الاسرائيلي تجاه الفلسطينيين