طوفان الأقصى

اللقاء الإسلامي الوطني: سلاح المقاومة وطني ولبنان بحاجة إليه

اللقاء الإسلامي الوطني: سلاح المقاومة وطني ولبنان بحاجة إليه

20/09/2019 | 08:28

عقد اللقاء الإسلامي الوطني اجتماعه الدوري وذلك في منزل النائب السابق كريم الراسي، برئاسة منسق اللقاء الشيخ ماهر عبد الرزاق، وناقش المجتمعون الأوضاع الداخلية والخارجية للمنطقة.

وطالب اللقاء في بيان الحكومة بتحمل مسؤولياتها الوطنية تجاه الشعب اللبناني الذي اصبح بغالبيته تحت خط الفقر والحرمان، لافتًا الى أن الحكومة لا تعتمد سياسة التكشف بل سياسة إفقار الناس والنيل من لقمة عيشهم، وحذر اللقاء من فرض أي ضرائب جديدة على المواطن لأن الشعب اللبناني لم يعد قادرًا أن يتحمل سياسات الحكومة الفاشلة.

كما طالب اللقاء الحكومة بتعديل القانون الذي لا يسمح للعملاء بالتهرب من العقاب، وطالب بأشد العقوبات على العميل فاخوري وكل العملاء للكيان الصهيوني، معتبرًا أن جرائم العملاء من القتل والتعذيب والخيانة الوطنية لا ينبغي أن تسقط بمرور الزمن.

وأثنى اللقاء على المحكمة العسكرية في توقيف العميل فاخوري، وطالب اللقاء القضاء بكشف حقيقة من  يسرب العملاء إلى الداخل اللبناني.

وإعتبر اللقاء أن حرمان محافظة عكار من التعيينات التي أجرتها الحكومة يعد ظلمًا وحرمانًا لأهل عكار، مؤكدًا أن سياسة الحكومة تجاه عكار في الموازنة والتعيينات تفتقر إلى الوطنية والمساوات، وناشد اللقاء فخامة رئيس الجمهورية إنصاف عكار في حقها من الدولة ومساواتها بباقي المحافظات.

وإعتبر أن إجراء التعيينات بهذا الشكل بعيدا عن الكفاءات والنزاهة وتوزيعها على المسؤولين على أنها حصص ومغانم هي قمة الفساد والسرقة.

وقال اللقاء إن تهجم بعض الأحزاب والقوى السياسية في لبنان على حزب الله وسلاح المقاومة يأتي  ضمن الحملة الأميركية الصهيونية على المقاومة وسلاحها وأن ما تقوم به تلك الأحزاب تخدم المشروع الأمريكي الصهيوني في لبنان والمنطقة.

وأكد اللقاء أن سلاح المقاومة هو الذي حمى لبنان وحرر أرضه من الصهاينة والإرهابيين وهو سلاح وطني، ولبنان بحاجة إليه في الدفاع عنه وحفظ سيادته وكرامة أهله .

 

المصدر:بيان
التغطية الإخبارية
فلسطين| مفوض عام الأونروا: وفاة طفلين في خيام النازحين في رفح جنوب قطاع غزة بسبب موجة الحر
الجيش اللبناني: توقيف 4 أشخاص في طرابلس وبلدة الجاهلية – الشوف
هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية: تلقينا بلاغًا عن أضرار لحقت بسفينة تعرضت لهجوم بصاروخين على بعد 14 ميلًا بحريًا جنوب غرب المخا باليمن
القيادي في حماس محمد نزال: التهديد باجتياح رفح لا يخيفنا ولن نتنازل عن حقوق شعبنا ولن نخضع للابتزاز
الولايات المتحدة| بيان اعتصام طلاب "جامعة كولومبيا": نناضل من أجل حرية فلسطين ونرفض التغاضي عن حرب الإبادة "الإسرائيلية" في غزة
فرنسا: زعيم حزب "حركة فرنسا غير الخاضعة": يجب علينا حماية طلاب معهد العلوم السياسية من العنف الذي يُهدَّدون به
الجماعة الإسلامية في لبنان تزفّ الشهيدين القائدين مصعب وبلال خلف اللذين ارتقيا بغارة صهيونية غادرة استهدفتهما في البقاع الغربي
المقاومة الإسلامية قصفت موقع حبوشيت ومقر ‏قيادة لواء حرمون 810 بعشرات صواريخ الكاتيوشا ردًّا على الإغتيال الجبان على طريق ‏السريرة
إعلام العدو: إطلاق نحو 30 صاروخًا من لبنان تجاه منطقة جبل الشيخ
فرنسا: توقف التعليم في كلية العلوم السياسية بباريس بسبب تصاعد الاحتجاجات المنددة بحرب غزة