يوميات عدوان نيسان 1996

اجتماع مشترك لقيادتي امل وحزب الله في الجنوب

اجتماع مشترك لقيادتي امل وحزب الله في الجنوب

18/09/2019 | 23:01

عقدت قيادتا حركة امل وحزب الله في الجنوب اجتماعا مشتركا حضره عن حركة أمل  المسؤول التنظيمي للحركة في اقليم الجنوب الدكتور نضال حطيط ومسؤول المنطقة الثانية في حزب الله علي ضعون، وعدد من اعضاء قيادتي الحركة والحزب وبعد اﻻجتماع اصدرت القيادتان بيانا اكدتا فيه على متانة العلاقات التحالفية  بين الحركة والحزب واستمرار العمل على تطوير صيغ التعاون والتنسيق  بين الجانبين على مختلف المستويات وفي شتى المجاﻻت.
ودعت القيادتان في بيهانهما السلطات اللبنانية المختصة الى عدم التهاون في موضوع العملاء مؤكدين ان جرم الخيانة للوطن والعمالة لصالح العدو الصهيوني كائنا من كان مرتكبها جريمة ﻻ تسقط بالتقادم او بمرور الزمن.
وجددتا التأكيد على التمسك بالمقاومة الى جانب الجيش والشعب كثلاثية وحيدة في مجابهة العدوانية "اﻻسرائيلية" وكبح جماح اطماعها تجاه لبنان وحماية حقوقه السيادية في البر والبحر والجو.
ودعا الجانبان الحكومة الى وجوب اﻻسراع في وضع اﻻليات الضرورية واتخاذ كافة اﻻجراءات لمعالجة اﻻزمات المعيشية واﻻقتصادية واﻻجتماعية خاصة مع انطﻻق العام الدراسي الجديد مع التأكيد على وحدة موقف الحركة والحزب في رفض تحميل الطبقات الفقيرة والمتوسطة اية اعباء او رسوم جديدة في موازنة عام 2020.

المصدر:مراسل العهد
التغطية الإخبارية



 

خبر عاجل