sheikalidamoush

القومي: لتتحمل الدولة مسؤولياتها بالتشدد في تطبيق القوانين بحق المتعاملين مع العدو

القومي: لتتحمل الدولة مسؤولياتها بالتشدد في تطبيق القوانين بحق المتعاملين مع العدو

12/09/2019

اكد الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان، ان مضمون الورقة التي قدمتها الكتلة القومية الاجتماعية إلى اللقاء الاقتصادي الذي دعا إليه فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، مقترحات عملية على طريق الخروج من الأزمة الاقتصادية التي تواجه بلبنان ورفض أية ضرائب على الفقراء والتأكيد على اقتصاد الإنتاج. ويدعو الحزب إلى تسريع وتيرة المعالجات لمواجهة التحديات المتمثلة بالعقوبات على المؤسسات والأفراد وبالحصار الاقتصادي غير المعلن".

كما جدد الحزب موقفه لجهة تحصين الوحدة الوطنية وحماية الاستقرار والسلم الأهلي، وبأن تتحمل المؤسسات المعنية في الدولة اللبنانية مسؤولياتها في هذا الخصوص، من خلال التشدد في تطبيق القانون على المتعاملين مع العدو الصهيوني، لا سيما العملاء الخطرين الذين عذبوا وقتلوا عشرات اللبنانيين، كالعميل عامر الفاخوري وغيره.

ودان الحزب "إعلان رئيس حكومة كيان العدو "بنيامين نتنياهو" عن نيته بضم غور الأردن إلى كيانه المصطنع، ويرى في هذا الإعلان عدوانا موصوفا على غرار ما اتخذه من قرارات عدوانية عنصرية بضم القدس وأجزاء من الضفة الغربية والجولان إلى كيانه الاغتصابي، برعاية أميركية، وبتواطؤ من بعض الأنظمة العربية.

المصدر:الوكالة الوطنية

خبر عاجل