دورة رياضية في كرة القدم بذكرى انتصار تموز 2006 في عين التينة

دورة رياضية في كرة القدم بذكرى انتصار تموز 2006 في عين التينة

12/07/2019 | 10:58

بمناسبة ذكرى عملية الوعد الصادق والنصر الإلهي في تموز 2006 وبرعاية بلدية عين التينة في البقاع الغربي وبالتعاون مع التعبئة الرياضية لحزب الله في المنطقة نظمت بلدية عين التينة دورة رياضية في كرة القدم لفئة الأشبال والناشئة.

أقيمت الدورة على ملعب بلدية عين التينة وشاركت فيها فرق رياضية من عدد من بلدات البقاع الغربي، حيث تنافست ضمن مجموعتين ووصل إلى النهائي فريقي بلدتي ميدون وعين التينة وانتهت بفوز فريق نادي شهداء عين التينة بحضور جمهور واسع من أبناء البلدة والجوار.

رئيس بلدية عين التينة حسن هاشم تحدث خلال حفل توزيع كأس الدورة والميداليات فقال: "ننعم اليوم بهذا الأمن والأمان بفضل دماء الشهداء التي سمحت لنا أن نقيم الدورات الرياضية ويشارك فيها أبناء بلداتنا الكريمة بطمأنينة، فلطالما حرمنا العدو الإسرائيلي من الأمان وخاصة في بلدة عين التينة كما باقي البلدات المجاورة التي كانت تشهد الإحتلال والقصف والدمار".

وشدد هاشم على "ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية التي تساعد في بناء القدرات الجسدية للأجيال وتملأ أوقات فراغهم بما هو مفيد لهم، بعيدًا عن وسائل التواصل الإجتماعي وعن الإنترنت غير الآمن".

وبعدها سلم رئيس بلدية عين التينة حسن هاشم ورئيس بلدية ميدون مسعود ماضي ومسؤول التعبئة الرياضية في المنطقة زكريا العمار كأس الفوز بالمرتبة الأولى لفريق نادي شهداء عين التينة ووزعوا الميداليات على المشاركين.

 

المصدر:العهد