طوفان الأقصى

لبنان: الوزير حمية يؤكد حرص وزارة النقل على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للحجاج

لبنان: الوزير حمية يؤكد حرص وزارة النقل على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للحجاج

23/05/2024 | 18:56

أكد وزير النقل الدكتور علي حمية حرص الوزارة على تيسير أمور الحجاج إلى بيت الله الحرام من خلال المديرية العامة للطيران المدني.

وخلال استقباله لمحافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي بصفته رئيسًا لهيئة رعاية شؤون الحج والعمرة، بحث الوزير حمية مع ضيفه في تقديم التسهيلات الممكنة في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت لوضعها بتصرف هيئة رعاية شؤون الحج والعمرة.

كما بحث الوزير حمية مع ضيفه سبل التعاون بين المكلفين من الهيئة والمعنيين في المديرية العامة للطيران المدني بهدف تسهيل وإنجاح موسم الحج والعمرة لهذا العام، مؤكدًا أن "وزارة الأشغال العامة والنقل حريصة ومن خلال المديرية العامة للطيران المدني، على تقديم جميع التسهيلات اللازمة في المطار، ولاسيما لناحية تأمين قاعة مخصصة لتيسير أمور الحجاج، تتولى مهمة التنسيق والتعاون مع المكلفين من المديرية وباقي الجهات المعنية في المطار، بما يضمن فعالية الاجراءات المتخذة لإنجاح موسم الحج والعمرة لهذا العام".

بدوره، شكر مكاوي الوزير حمية على التعاون الذي لمسه، مثمنًا "التجاوب السريع في إعداد الترتيبات لدى المديرية العامة للطيران المدني في المطار، والتي ستنجز في غضون أيام قليلة".

المصدر:الوكالة الوطنية