لبنان: الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في إقليم الخروب تهنئ التحالف الوطني بفوزه الكاسح في انتخابات نقابة المهندسين

لبنان: الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في إقليم الخروب تهنئ التحالف الوطني بفوزه الكاسح في انتخابات نقابة المهندسين

15/04/2024 | 22:34

عقدت الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في إقليم الخروب وساحل الشوف، اجتماعها الدوري ناقشت خلاله اخر المستجدات السياسية في لبنان والمنطقة وصدر عنها البيان التالي:
١- حيّا اللقاء الرد الصاعق للجمهورية الإسلامية الإيرانية على الاعتداءات الصهيونية المتمادية من فلسطين إلى دول المحور والذي طال مؤخرا القنصلية الإيرانية في دمشق. 
٢- اعتبر اللقاء، أن النتائج التي حققها هذا الرد، جاء بمثابة الصفعة التي وضعت العدو أمام معادلة تلمّس نهايته وعجزه عن حماية كيانه الهجين المصطنع، وإمكانية زواله وسقوطه المدوّي، رغم دعم العالم له ومحاولة إطالة بقائه لفترة محددة الأفق وليست بعيدة.
٣- رأى اللقاء أنّ ما بعد الرد ليس كما قبله، وأنه كشف عورات المتخاذلين الأذلاء في النظام العربي ووضعهم أمام مصيرهم المحتوم، بتلاشي أنظمتهم بهزيمة المشروع الأوروأميركي -صهيوني وانتصار الحق وتحرير المغتصبات.
٤- هنأ اللقاء التحالف الوطني بفوزه الكاسح في انتخابات نقابة المهندسين في بيروت، مشيدا بالوقفة الواعية ضد مشاريع الاستغلال الطائفي وتسييلها في لعبة السيطرة الشكلية كما حصل في انتخابات نقابة المحامين.
كذلك هنأ اللقاء الفائزين من أبناء الإقليم، المهندسين أحمد نجم الدين، وسهير فواز، ومحمد علي مصطفى الجنون، وتمنى لهم التوفيق في مشوار مصلحة النقابة والمهندسين.

المصدر:مراسل العهد
التغطية الإخبارية
فلسطين: قوات الاحتلال تقتحم بلدة الفندق شرق قلقيلية في الضفة الغربية
جنود كتيبة 202 في جيش العدو: القتال في مخيم جباليا "أكثر صعوبة وغير مسبوق"
لبنان: استكمال المرحلة الأولى من تعشيب الحاجز الوسطي على الطريق بين ميدان الشهداء في عين بورضاي ودوار دورس
فلسطين: شهداء وإصابات باستهداف الاحتلال منزلاً في الشيخ رضوان شمال غزة 
 فلسطين: طيران الاحتلال يستهدف منزلاً في حي الشيخ رضوان شمال غزة
لبنان: مسيّرة 'إسرائيلية' تستهدف دراجة نارية عند مدخل بلدة المنصوري الجنوبية ونجاة راكبيها بعد سقوط الصاروخ على القوس الإسمنتي
كتائب القسام تنشر: 'قيادة تترك قادة جيشها في الأسر!'
لبنان: بدء تشييع الشهيد السعيد على طريق القدس محمد علي ناصر فران في مدينة النبطية - جنوب لبنان
إعلام العدو: صافرات الإنذار تدوّي في "كفار جلعادي" في إصبع الجليل
السيد الحوثي: عملياتنا المباشرة من الأراضي اليمنية سيكون لها تأثير كبير وهناك بشائر قادمة وستشهد الزخم العظيم والكبير والمؤثر