طوفان الأقصى

لبنان| الشيخ القطان: العدو لم يحقق في غزة سوى قتل النساء والأطفال 

لبنان| الشيخ القطان: العدو لم يحقق في غزة سوى قتل النساء والأطفال 

29/12/2023 | 14:48

تساءل رئيس "جمعية قولنا والعمل" الشيخ أحمد القطان، خلال خطبة الجمعة من بلدة برالياس البقاعية: "هل ما يحصل مع إخواننا في فلسطين وغزّة نشعر به نحن؟ ويشعر به كل مسلم على امتداد العالم؟ هذا ما ينبغي علينا أن نتفكّر به، لو أن الأمة الإسلامية مجتمعة تشعر بما يحصل مع أهلنا وإخواننا في فلسطين وغزّة هل تمادى هذا العدو في عدوانه؟ هل مارس هذا العدو إبادته الجماعية على أهلنا وإخواننا في غزّة؟".

وقال: "هذا سؤال برسم الأمة الإسلامية"، مضيفًا: "لكن أقول لكم عندما تخلّينا عن دين رسول الله وعن القرآن الكريم رأينا هذه الذلّة وهذا التخاذل عند كثير من المسلمين وكثير من العرب، ولكن هل نظرتم إلى أن كل العالم، وعلى رأس هذا العالم الشيطان الأكبر أميركا، يقفون إلى جانب الصهاينة ويدعمونهم دعمًا غير محدود، وبعد 84 يومًا من العدوان ومن استخدام كل وسائل القتل والإجرام والإبادة ما استطاعوا أن يحققوا إلا أهدافًا وهمية".

وتابع الشيخ القطان: "ما استطاعوا أن يحققوا سوى قتل الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنيان الموجود في غزّة، على مرأى من كل من كان يتبجّح وكل من كان ينظّر بحقوق الإنسان وكل الجمعيات العالمية التي كانت تكذب، وما تزال تكذب وتتحدث عن حقوق الأطفال والنساء".

وختم الشيخ القطان بالقول إن: "نصر الله قادم؛ لأن كل العالم مع هذا العدو ورب العالمين مع المجاهدين ومع الصامدين والصابرين في فلسطين عمومًا وفي غزّة تحديدًا، فالنصر قادم بإذن الله تعالى".

المصدر:العهد