موقع طوفان الأقصى

مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البص بعنوان "الوفاء للشهداء"

مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البص بعنوان "الوفاء للشهداء"

12/11/2023 | 18:48

انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البص للاجئين الفلسطينيين (صور) تحت عنوان "الوفاء للشهداء"، دعمًا للمقاومة الفلسطينية وتنديدًا بالعدوان الصهيوني الوحشي المتواصل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. 

وشارك في المسيرة مسؤولون من حركة فتح وممثلون عن الفصائل الفلسطينية، والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية. 

وتحدث في المسيرة أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية اللواء توفيق عبد الله، الذي أشار إلى أن "القضية الفلسطينية تمرّ بأصعب مراحلها"، مؤكدًا "أن الشعب الفلسطيني العظيم متشبث في أرضه ويقدم التضحيات الجسام في قطاع غزة والضفة الغربية، ويواجه آلة القتل والإجرام الصهيونية المدعومة من دول الشر بالعالم".

وأدان عبد الله "الصمت والتخاذل الدولي والعربي والإسلامي المخزي والمعيب، أمام المذابح والمجازر الصهيونية بحق الأطفال والنساء والشيوخ من غير حساب".

ورفع المشاركون في المسيرة الاعلام الفلسطينية والرايات الفصائلية، تتقدمها الفرق الكشفية والأشبال والزهرات، وجابت المسيرة شوارع مخيم البص على وقع الهتافات المنددة بالمجازر الصهيونية بحق أطفال غزة، والمؤيدة للمقاومة الفلسطينية الباسلة في غزة وجنين ونابلس وطولكرم ورام الله والخليل وكل فلسطين.
 

المصدر:الوكالة الوطنية