طوفان الأقصى

لبنان| "حماس": اتهامات أحد الإعلاميين محاولة يائسة لتشويه صورة الحركة والمقاومة الفلسطينية

لبنان| "حماس": اتهامات أحد الإعلاميين محاولة يائسة لتشويه صورة الحركة والمقاومة الفلسطينية

11/09/2023 | 10:58

أصدر المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان بيانًا توضيحيًا، جاء فيه:

"طالعنا البارحة أحد الاعلاميين بفيديو يتهم فيه حركة حماس والإخوة في حركة الجهاد الإسلامي وحزب الله بدعم الجماعات المسلحة في مخيم عين الحلوة ضمن معركة "السيطرة على القرار الفلسطيني" في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

إننا في حركة المقاومة الإسلامية - حماس نرفض هذه الادعاءات الباطلة والمزيفة والتي تتعارض مع سياساتنا ومعتقداتنا، ونعتبرها محاولات قديمة جديدة ضمن المحاولات اليائسة لتشويه صورة حركة حماس والمقاومة الفلسطينية.

عملنا منذ اليوم الأول لتفجر الأحداث في المخيم مع كافة الفصائل والقوى الفلسطينية واللبنانية والأجهزة الأمنية اللبنانية والسفير الفلسطيني في لبنان لوقف إطلاق النار والحفاظ على المخيم وأهله والجوار اللبناني، وسنواصل جهودنا مع المخلصين كافة لتحقيق الأمن والاستقرار في المخيم.

إن حركة حماس والفصائل الفلسطينية في لبنان كافة يعملون بشكل جماعي ضمن هيئة العمل الفلسطيني المشترك الموكلة بإدارة كافة القضايا المتعلقة بشعبنا الفلسطيني في لبنان، ولا يوجد بيننا معركة صلاحيات وسيطرة على القرار الفلسطيني.

إن هذه الادعاءات وغيرها لا تمت للحقيقة بصلة، ولا وتخدم سوى الاحتلال الإسرائيلي وأعداء المقاومة الذين يعملون على تمزيق الصف الفلسطيني الداخلي وزرع بذور الفتنة، وإفشال المساعي الفلسطينية واللبنانية لوأدها" .

المصدر:بيان
التغطية الإخبارية
فلسطين المحتلة: طيران الاحتلال يشنّ غارة على حي الصبرة بمدينة غزة
فلسطين المحتلة: اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة برقا شرق رام الله بالضفة الغربية المحتلة
فلسطين المحتلة: قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة
فلسطين المحتلة: شهداء وجرحى في قصف منزل مأهول في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
فلسطين المحتلة: طائرات الإحتلال تشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة شمال قطاع غزة
لبنان: الطيران الحربي الصهيوني يشنّ غارة جوية بالصواريخ استهدفت أطراف بلدة كفر كلا الجنوبية
الولايات المتحدة: نتنياهو طلب مساعدة بايدن لمنع المحكمة الجنائية الدولية من إصدار مذكرات اعتقال بحق مسؤولين "إسرائيليين" كبار
الولايات المتحدة| منظمو الاحتجاجات الطلابية في جامعة كولومبيا: إدارة الجامعة مارست معنا التخويف والترهيب لكن سنواصل تحركاتنا
فيديو: متظاهرون صهاينة يشعلون النيران في "تل أبيب" للمطالبة بعقد صفقة تبادل عاجلة لعودة المحتجزين من غزة
إحسان عطايا: أميركا تريد بعد تغيير الواقع الجغرافي في غزة إنهاء كل ما له علاقة بالمقاومة لكن قيادة المقاومة مدركة لخبث الأعداء