"الحملة الأهلية لنصرة فلسطين": نستبشر بتصاعد المقاومة الشعبية السورية ضد القواعد الأميركية والإرهابيين والاحتلال الصهيوني

"الحملة الأهلية لنصرة فلسطين": نستبشر بتصاعد المقاومة الشعبية السورية ضد القواعد الأميركية والإرهابيين والاحتلال الصهيوني

15/08/2023 | 17:04

 

عقدت "الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة" اجتماعها الأسبوعي في ذكرى حرب 2006 في المركز الصحي البلدي في الغبيري، بحضور منسقها العام معن بشور ونائب مسؤول ملف العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطا الله حمود ومنسق الحملة ناصر حيدر والأعضاء.

افتتح بشور الاجتماع بدقيقة صمت "اجلالًا لأرواح شهداء حرب 2006 ولشهداء فلسطين".

وكانت سلسلة كلمات حيّت "المقاومين الابطال لا سيما رجال حزب الله والقوى الوطنية اللبنانية، والجيش اللبناني الذي قدم نخبة من رجاله في تلك المعركة، وكذلك الشعب اللبناني الذي ضحّى بالكثير من أبنائه وممتلكاته، وكذلك الشعب السوري الذي احتضن أعدادا كبيرة من النازحين، والجمهورية الإسلامية في ايران لدعمها لبنان في مواجهة العدوان".

وتوقفوا أمام "تزامن القصف الصهيوني للعاصمة السورية مع تصاعد العدوان الأميركي على المواقع السورية في شمال شرق سوريا، بالإضافة الى احتضانها للمجموعات الإرهابية التي نفذت عمليات إرهابية بحق الجيش العربي السوري وتفجيرات داخل العاصمة ومحيطها في محاولة لايقاف مفاعيل أي انفتاح عربي واقليمي ودولي على سوريا برز في الأشهر الماضية".

واستبشر المجتمعون "بتصاعد المقاومة الشعبية السورية ضد القواعد الأميركية وتجمعات الإرهابيين ونقاط الاحتلال الصهيوني". وجددوا دعوتهم "لأوسع تحرك شعبي عربي واقليمي ودولي داعم لسوريا في وجه العدوان وكسر الحصار عليها ومتفاعل مع الحملة الشعبية العربية الدولية لكسر الحصار على سوريا والتي تضم المئات من الشخصيات العربية والسورية".

وتوقفوا "بإجلال امام تصاعد المواجهات مع العدو سواء في القدس او في مدن الضفة الغربية ومخيماتها، في ظل وحدة ميدانية تضم مقاتلين من كافة فصائل المقاومة"، ورأوا في "تصاعد المقاومة ضد الاحتلال وعملياتها التي وصلت الى عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 تباشير اندحار العدو عن الأرض المحتلة في وقت ليس ببعيد".

من جهة أخرى، أطلع بشور المجتمعين على التحضيرات باشراف الأمانة العامة للمؤتمر القومي العربي لعقد الدورة الثلاثين لمخيم الشباب القومي العربي في "دار الحنان" في الخيارة في البقاع الغربي بين 22-30 آب الجاري والتي من المتوقع ان يشارك فيها حوالي 150 شابة وشابا من العديد من أقطار الامة والاغتراب.

المصدر:الوكالة الوطنية