طوفان الأقصى

وفد من حزب الله جال على رؤوساء الوحدات الادارية في سراي صيدا مهنئا بالفطر

وفد من حزب الله جال على رؤوساء الوحدات الادارية في سراي صيدا مهنئا بالفطر

27/04/2023 | 21:44

زار وفد من ​قطاع صيدا في حزب الله ضم كل من  عضو لجنة العلاقات في القطاع د. أحمد دكور ومسؤول شعبة صيدا الحاج علي فنيش، رؤساء الدوائر والمصالح الرسمية في ​سراي صيدا​ الحكومي، مهنئا بعيد الفطر المبارك ومطلعا على سير العمل فيها.


وشملت الجولة كلا من رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ أحمد صالح ،رئيس مصلحة الاسكان بالتكليف المهندس سليم ضاهر ، رئيس مصلحة تعاونية موظفي الدولة الأستاذة لورا السن ، رئيس مصلحة الزراعة الاستاذة سوسن حمزة، رئيس مصلحة الإقتصاد الأستاذة ميساء حدرج ، رئيس دائرة العمل بالتكليف د.روجيه رحيم، رئيس دائرة التنظيم المدني الاستاذة نزهة كالو ،المدير الإقليمي للاشغال العانة في الجنوب الاستاذ علي حب الله، رئيس دائرة نفوس لبنان الجنوبي الاستاذ وسام حايك ،مأمور نفوس صيدا الأستاذة ساندرا ديب ،رئيس مصلحة المالية في الجنوب الاستاذ سمير حسين .
 
كما تواصل الوفد هاتفيا برئيس مصلحة الصحة في الحنوب الدكتور جلال حيدر ورئيس مصلحة الصناعة في الجنوب الدكتور ديب هاشم ، وامين السجل العقاري في الجنوب الاستاذ باسم حسن مقدما لهم التهاني بالعيد.


واطلع الوفد على سير العمل في تلك الدوائر والمصالح وعلى المشاكل التي تعاني منها خصوصا في ظل اضراب موظفي القطاع العام ،مؤكدا على ضرورة التعاون بين الجميع  لتوفير الحد الادنى من الخدمات للمواطنين.

المصدر:مراسل العهد