فرنسا: ثلاثة قتلى على الأقل ضحايا حوادث إطلاق نار بمارسيليا

فرنسا: ثلاثة قتلى على الأقل ضحايا حوادث إطلاق نار بمارسيليا

03/04/2023 | 20:40

ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم، بينهم مراهق، في ثلاث عمليات إطلاق نار مرتبطة بتجارة المخدرات، في الأحياء الشمالية من مدينة مارسيليا.

وذكرت شرطة المنطقة أن عمليات إطلاق النار هذه أسفرت أيضًا عن إصابة ثمانية أشخاص، بينهم اثنان في حالة حرجة، وذلك خلال الساعات الأولى من اليوم الاثنين. 

وبحسب الشرطة أسفرت التحقيقات، عن اعتقال أربعة أشخاص على صلة بإحدى عمليات إطلاق النار هذه.

ووقع إطلاق النار الأول بعد منتصف الليل بالقرب من مدينة كاستيلاس، تلاه إطلاق نار آخر بجانب الطريق السريع "A7" بالقرب من مدينة أيغالاديس، حيث اكتشفت الشرطة أول قتيلين، تتراوح أعمارهما بين 23 و29 عامًا، وستة جرحى، أحدهم في حالة خطرة. 

وقرابة الساعة الواحدة صباحًا، حدث إطلاق نار ثالث بالقرب من وسط المدينة ومنطقة ميناء لا جولييت، حيث قتل مراهق يبلغ من العمر 16 عامًا وأصيب آخر يبلغ من العمر 15 عامًا.

ووفقًا لأرقام النيابة العامة الفرنسية فإن حوادث إطلاق النار التي وقعت في مرسيليا منذ بداية العام أودت بعدة ضحايا، بعد حصيلة ثقيلة سجلت في 2022 مع 32 ضحية لجرائم القتل المرتبطة بالعصابات المنظمة.

المصدر:وكالة الصحافة الفرنسية
التغطية الإخبارية
العراق: المقاومة الإسلامية تعلن استهداف ميناء "حيفا" فجر اليوم بالطائرات المسيّرة
أسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 24 أيار/مايو 2024
عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 24 أيار/مايو 2024
إيران| لجنة التحقيق العليا في تقريرها الأولي حول أسباب تحطم طائرة الشهيد السيد رئيسي: المروحية احترقت عقب اصطدامها بالمنحدرات
لبنان| السفير الإيراني في ختام تقبّل التعازي باستشهاد السيد رئيسي ورفاقه: لن يكون هناك أي تأثير سلبي على أداء الجمهورية الإسلامية
فلسطين المحتلة: انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى شهداء الأقصى بغزة باستثناء قسمَيّ العناية المركزة والأطفال الخدج بسبب نفاد الوقود
المقاومة الإسلامية:‏ استهداف ثلاثة مبانٍ يستخدمها جنود العدو في مستعمرة "‏إيفن مناحم" وتحقيق إصابة مباشرة
الجمعية العامة للأمم المتحدة تصوّت لصالح تخصيص يوم عالمي لإحياء ذكرى الإبادة الجماعية في سربرنيتسا في البوسنة والهرسك
فلسطين المحتلة| مستشفى "بيلنسون" الصهيوني: وصول جنديَين مصابَين من قطاع غزة اليوم
إعلام العدو: إطلاق صاروخَين مضادَين للدروع تجاه المطلة