طوفان الأقصى

لبنان: الهيئات النسائية تنظم سلسلة نشاطات ثقافية في استقبال شهر رمضان وعيد الأم

لبنان: الهيئات النسائية تنظم سلسلة نشاطات ثقافية في استقبال شهر رمضان وعيد الأم

23/03/2023 | 14:16

نظمت الهيئات النسائية في القطاع السابع المحاضرات والورش الثقافية والفقهية لاستقبال شهر رمضان المبارك، وأقيمت حملات لتنظيف المساجد في كل بلدات وشعب القطاع، ووُزعت مبالغ مالية وحصص "لحمة" على بيوت العوائل المتعففة.

واستقبالًا لشهر الله، وبمناسبة عيد الأم نظمت الهيئات النسائية - طاريا، لقاءً للأمهات الكريمات والأخوات مع فضيلة الشيخ محمد سبيتي، في قاعة مكتبة مركز الامام الخميني (رض) الثقافي.

وعلى صعيد آخر، زارت الهيئات النسائية في القطاع السادس أمهات الشهداء لمعايدتهن بمناسبة عيد الأم، وقدمت الأخوات باقات الورد في كل من شعبة القصر، الحوش، الشواغير والكواخ.
واستقبالاً لشهر رمضان أقيمت في الكواخ والمعالي دروس عن فقه الصوم.

وللأخوات المواظبات على الحضور في الدروس الاسبوعية، أقيم تكريم خاص في كل من شعب الدورة الشمالية والجنوبية والتل.

وفي أجواء عيد الأم، أقامت الهيئات النسائية في القطاع الثالث سلسلة من الاحتفالات والزيارات لأمهات الشهداء في منازلهن، برفقة عدد من المبلغات اللواتي أشرن إلى "عظمة الام ومكانتها"، وقُدمت لهن قوالب الحلوى بهذه المناسبة.

وبمناسبة عيد الام قامت الهيئات النسائية في شعبة فلاوى - القطاع الثالث بزيارة أمهات الشهداء وتقديم حلوى  من مجموعة جنود الحوراء.

بدورها نظمت الهيئات النسائية في شعبة الحفير احتفالًا تكريمًا" للأمهات في عيدهن في حسينية الحفير الفوقا. تخلل الحفل إنشاد تواشيح وقطع قالب حلوى.

المصدر:العهد
التغطية الإخبارية