intifada

النائب مراد: سأكون الداعمَ الأول لحقوقِ الفلسطينيين في لبنان

النائب مراد: سأكون الداعمَ الأول لحقوقِ الفلسطينيين في لبنان

19/08/2022 | 22:15

أكّد رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية النائب حسن مراد أنّ القضية المركزية هي فلسطين، وأنّ حركة التاريخ وصلابة فلسطين مرهونة بصلابة وقوة شباب المستقبل العلمي في مواجهة مؤامرات تشريع اغتصاب فلسطين تحت مسميّات مختلفة بهدف دمج الصهاينة مع مجتمعنا العربي وصولًا للتطبيع والاعتراف بالكيان الصهيوني كأمر واقع، مشددًا على أنّ المقاومة تعملُ على إفشال مثل هذه المشاريع وتحوّل الأحلام الصهيونية إلى كوابيس. 

جاء ذلك خلال حفل تكريم للطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية بدعوة من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني، بالتعاون مع منظمة الجيل الجديد والتّجمّع الديمقراطي للعاملين في الأونروا في المركز الثقافي الفلسطيني في سعدنايل.

وأشار مراد إلى أنّه "من فلسطين تسيرون بالإتجاه الصحيح نحو ثقافة علمية وعصرية لتكون هويتكم الفلسطينية حاضرة في كلّ المواقع، ولتثبتوا أنّ الشعب العربي الفلسطيني عصيّ على الذوبان في هويات لا تشبه هويته، وعن محاولات سلخه عن أرضه بهدف نسيان القضية الفلسطينية، وذلك تصميمًا منه على طرد المحتل من الأراضي المقدسة".

وتابع مراد "سأكون الدّاعم لحقوق الفلسطينيين في لبنان، وسأبقى على حب فلسطين والمدافع عن شعب فلسطين"، ولفت إلى أنَّ "كل حركة عربية لا تكون بوصلتها فلسطين هي خاطئة الاتجاه، وكل علم وعمل لا يصب في خدمة تحرير فلسطين هو علم ناقص، وعمل غير متقن". 

وختم قائلًا "اثبتوا على عهد فلسطين ولو تمادى المتردّدون في السير نحوها...اثبتوا على قرار عودتكم إلى فلسطين محررة عربية تجمع بين الأرض والسماء من قبة الصخرة".

المصدر:مراسل العهد