westillwithhossein

رعد: المقاومة خطر وجودي على كيان العدو الإسرائيلي

رعد: المقاومة خطر وجودي على كيان العدو الإسرائيلي

03/07/2022 | 14:16

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أننا نريد للحكومة أن تتشكل بأسرع وقت ممكن، دون تضييع وقت ودون تنافس على زيادة حصة من هناك أو زيادة حقيبة من هنالك، لا سيما وأن ما نحن فيه اليوم في لبنان والمنطقة، يدفعنا لتجاوز الكثير من العقبات والمعوقات والإسراع في تشكيل الحكومة، تمهيداً لانتخاب رئيس جديد للجمهورية، يمكن أن تتغيّر معه الأجواء وتصبح أكثر ملاءمة لمجاراة التطورات التي تحصل في الإقليم والعالم، من أجل أن نحفظ مهابتنا وموقعنا، وأن نحقق مرادنا في العيش الكريم بوطن عزيز سيد حر مستقل.
 
كلام النائب رعد جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله لعوائل شهداء المقاومة الإسلامية في بلدة بيت ليف، بحضور عضو كتلة التنمية والتحرير النائب أيوب حميّد، وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات وعوائل الشهداء، وحشد من أهالي البلدة.
 
ولفت رعد إلى أن العدو الإسرائيلي كان يعتبرنا خطراً تكتيكياً ووجوداً مزعجاً في بداية مواجهتنا له، ولكن في ما بعد، توصّل إلى أن يعترف بأن خطرنا عليه أصبح استراتيجياً يطال دوره وتسلطه وفعاليته وتأثيره في السياسة التقليدية والدولية، والآن أصبح يتعامل معنا هذا العدو على أننا خطر وجودي على كيانه ومنظومته الأمنية والعسكرية، التي تحوّل فلسطين المحتلة إلى ثكنة عسكرية عدوانية متقدمة للغرب في منطقتنا العربية.

ونبّه النائب رعد من مخاطر التطبيع مع العدو الإسرائيلي، الذي يريد من خلاله أن يوجّه قدراته ولؤمه وخبثه من أجل أن يستأصل جذوة المقاومة وبيئة المقاومة التي تنمو وتتنامى وتتعزز قدراتها في منطقتنا العربية والإسلامية.

المصدر:العلاقات الاعلامية
التغطية الإخبارية
أسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 12 آب 2022
عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 12 آب 2022
المرابطون: تكريس حق العودة لكل الفلسطينيين من أرض الشتات
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: الأوضاع في محطة زابوروجيا النووية تتدهور بسرعة والتفجيرات أثرت على وحدات حيوية
غزّة: زوارق الاحتلال تفتح نيران أسلحتها الرشاشة في عرض بحر رفح
إعلام العدو: 5 قتلى وأكثر من 20 إصابة وعدد من العالقين في صفوف المستوطنين جراء حادث السير غرب القدس
إعلام العدو: إصطدام حافلة تابعة لشركة إيغد الصهيونية بعدد من المارة على رصيف في شارع شمغار بالقدس وهناك عدد من القتلى والإصابات بعضهم خطيرة جداً
الخارجية الأميركية: مستعدون للعودة الفورية للاتفاق النووي مع إيران الذي تم التفاوض عليه في فيينا
الخارجية الروسية: إعلان برلمان لاتفيا روسيا "دولة راعية للإرهاب" يتناقض بشكل صارخ مع القانون الدولي
لبنان| وزارة الصحة: 4 حالات وفاة و1581 إصابة جديدة بـ"كورونا" خلال الـ 24 ساعة الماضية