40spring

ضعون: سنبقى في هذا البلد متعاونين مع الجميع وسنحافظ على أمننا واستقرارنا وسندافع عن حقوقنا

ضعون: سنبقى في هذا البلد متعاونين مع الجميع وسنحافظ على أمننا واستقرارنا وسندافع عن حقوقنا

29/05/2022 | 13:42

قال مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله، علي ضعون، "لتكن الأولوية بعد الإنتخابات لخدمة الناس"، مضيفًا "يدُنا ممدودة للجميع لتأمين كافة الحلول ولننقذ البلد والدولة".

وخلال رعايته حفل افتتاح الموسم الصيفي لأفواج وفرق الخدمة المجتمعية في منطقة النبطية، الذي أطلقته مفوضية جبل عامل في كشافة الإمام المهدي وبمشاركة شخصيات وفعاليات، دعا ضعون الجميع للإسراع في تشكيل الحكومة التي تضع أمامها أولوية خدمة الناس وحلّ مشاكلهم الإقتصادية والإجتماعية والنقدية والطبية.. الخ ، إضافة إلى الإصلاح وتغيير الوضع القائم.

وتابع "نحن مع محاربة الفساد واليوم دخل للمجلس النيابي  أسماء جديدة ويدنا ممدودة لهم للعمل كفريق واحد لنحمي بلدنا وننقذه من الفساد المستشري فيه".

ضعون جدّد الدعوة للنواب الجدد قائلًا "يجب أن نتكاتف من أجل الحفاظ على أموال المودعين ولمحاسبة من هرّبوا الأموال إلى خارج لبنان، أمّا الشّعارات البرّاقة لن تعطي نتيجة ولن تفيد البلد لكن ما يفيد البلد العمل على إنقاذ أهلنا من خلال الإصلاحات وهذا الهمّ الأساسي المطلوب اليوم لنعمل عليه".

وأشار ضعون إلى أنّ الحل اليوم بأن نكون أقوياء وأغنياء من خلال استخراج الغاز والنفط ولنأتي بمليارات الدولارات وننقذ بلدنا واقتصادنا ونصِل بالناس لبرّ الآمان.

وختم بالقول "سنبقى في هذا البلد متعاونين مع الجميع وسنحافظ على أمننا واستقرارنا وسندافع عن حقوقنا وعن مياهنا ونفطنا وغازنا وسنبقى نخدم أهلنا بأشفار العيون ولن نترك الساحة".

المصدر:العلاقات الاعلامية