alahedmemoriz

لبنان: لجنة الأسير سكاف أبرقت للسيد نصر الله مهنئة بعيد المقاومة والتحرير

لبنان: لجنة الأسير سكاف أبرقت للسيد نصر الله مهنئة بعيد المقاومة والتحرير

23/05/2022 | 17:32

توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف" في برقية وجهتها الى "الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله والمقاومين وإلى أهلنا الصامدين في الجنوب الغالي، بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السنوية الـ ٢٢ لعيد المقاومة والتحرير".

وأكّدت اللجنة في برقيتها أنّ "الإنتصار العظيم الذي تحقق في ٢٥ أيار عام ٢٠٠٠ إثر تحرير جنوبنا الغالي من رجس الإحتلال البغيض، هو من خلال الدماء الذكية للشهداء و تضحيات المقاومين و بفضل قيادتكم الحكيمة، حيث إستعاد وطننا عزته وكرامته".

وأضافت: "في هذه المناسبة العزيزة على كل الأحرار و الشرفاء نجدد العهد والوعد بالبقاء إلى جانب المقاومة الباسلة وخيارها، مهما بلغت المؤامرات والضغوطات عليها، لأن المقاومة هي الطريق الصحيح لمواجهة العدو ومن خلالها سيتحقق الإنتصار الكبير الذي سيتحرر خلاله كل أسرانا و كل شبرٍ من أراضينا و مقدساتنا الإسلامية و المسيحية".

وشدّدت اللجنة على أنَّ "تحرير الجنوب هو إنتصار تاريخي على العدو و غطرسته، كما هو هزيمة لقوى الشر العالمية التي تدعم الكيان الصهيوني و تغطي جرائمه".

واعتبرت أنّه "لدينا الأمل كبير بسماحتكم وبرجال المقاومة في لبنان وفلسطين الذين يقودون الإنتصارات لأمتنا على العدو الصهيوني وحلفائه وأدواتهم في المنطقة، فألف تحية وتحية للمقاومين البواسل و للقافلة الطويلة من الشهداء و الجرحى الذين فرضوا من خلال تضحياتهم الجسام توازن رعب مع العدو، و حموا وطننا من كافة الأخطار المحدقة به".

المصدر:مراسل العهد
التغطية الإخبارية
الخارجية الإيرانية: كبير المفاوضين الإيرانيين سيتواصل مع المنسق الأوروبي بشأن المرحلة المقبلة من المفاوضات
"الناتو": روسيا هي أكبر تهديد للمنطقة
لبنان: مفوضية جبل عامل الثانية تفتتحُ عملها الفنيّ المسرحي لصيف 2022 "عالمـفـرق"
حميّة: لبنان ليس فقيرًا بل يعاني من أزمة مالية واقتصادية
لجنة أطباء السودان المركزية: مقتل متظاهر إثر إصابته برصاصة في الصدر أطلقتها قوات الأمن
الجيش اللبناني: توقيف 4 أشخاص في منطقة صحراء الشويفات لترويجهم المخدرات وتعاطيها
لبنان: جريحتان في حادث صدم قرب تقاطع إيليا في صيدا
البنك الدولي يقرّ تمويلًا تنمويًا بقيمة خمسمئة مليون دولار لتعزيز جهود مصر في تحقيق الأمن الغذائي
لبنان| وزارة الصحة: حالة وفاة واحدة و1399 إصابة جديدة بـ'كورونا' خلال الـ 24 ساعة الماضية
لبنان: اتحاد بلديات الضاحية والعمل الاجتماعي في حزب الله يعملان على إصلاح الأعطال وتأمين المازوت لضخ المياه إلى بيوت الناس