40spring

أبو عطايا: سيف القدس هشم جبروت الجيش الصهيوني وضرب مصداقية الارهابي نتنياهو

أبو عطايا: سيف القدس هشم جبروت الجيش الصهيوني وضرب مصداقية الارهابي نتنياهو

21/05/2022 | 09:10

بارك الناطق العسكري لألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين، للشعب الفلسطيني وللأمة ولكل أحرار وشرفاء العالم النصر المؤزر الذي حققته مقاومة الشعب الفلسطيني على العدو الصهيوني الغاصب، مؤكدا أن المقاومة اليوم بكل اطيافها  ترسم لنا طريق التحرير وتعيد البوصلة الى وجهتها الحقيقية الى فلسطين كل فلسطين.

وفي بيان صحفي صادر عنه، في ذكرى انتصار معركة سيف القدس، أكد أبو عطايا أن "سيف القدس هشم جبروت الجيش الصهيوني وضرب مصداقية الارهابي نتنياهو قاتل الاطفال والنساء والشيوخ وباذن الله سينتهي مستقبله السياسي قريبا"، معتبرا أنه "بسيف القدس اثبتنا لكيان العدو الصهيوني الغاصب ومغتصبيه المجرمين ان لا امان ولا مستقبل لهم على ارضنا وانهم غرباء على هذه الارض وعليهم الرحيل قبل فوات الاوان".

كما شدد قائلا "سنبقى حراسا للقدس والاقصى وبسيف القدس سنقطع كل يد تحاول ان تمتد لهم  بأي سوء"، مضيفا "ستبقى ايادينا على الزناد ضاغطة دوما وصورايخنا في مرابضها وعيوننا شاخصة نحو القدس وكل فلسطين من نهرها الى بحرها ولن تمر اي جريمة للعدو الصهيوني دون رد".

أبو عطايا وجّه التحية "لأهلنا في ارضنا المحتلة عام 48 والقدس والضفة الغربية ومخيمات اللجوء في لبنان والاردن وسوريا وفي كل مكان الذين اثبتوا انهم السند والداعم الحقيقي والمخزون الثوري الذي لا ينضب ولا يتوقف عن العطاء".

كما توجه "بالتحية الى محور المقاومة وفي المقدمة الجمهورية الإسلامية في إيران ولا بد لنا ان نتوجه بالتحية والاجلال الى شهيد القدس" القائد قاسم سليماني" شريكنا في هذا النصر المؤزر والذي ظهرت بصماته واضحة في تطور المقاومة وقوتها في مواجهة جيش العدو الصهيوني المهزوم".

وختم قائلا "اليوم وبعد توقف معركة سيف القدس نواصل استعدادنا واعدادنا وجهوزيتنا للمعارك القادمة التي سيكون هدفها اجتثاث العدو الصهيوني وزواله باذن الله ونحذر العدو الصهيوني المجرم من اي حماقة او مكر او غدر ونقول له "ان عدتم عدنا"".

المصدر:بيان