ramadan2024

فصائل المقاومة الفلسطينية: نؤكد في ذكرى انتفاضة الحجارة تمسكنا بخيار المقاومة كخيار استراتيجي لحماية ثوابتنا وحقوقنا الوطنية

فصائل المقاومة الفلسطينية: نؤكد في ذكرى انتفاضة الحجارة تمسكنا بخيار المقاومة كخيار استراتيجي لحماية ثوابتنا وحقوقنا الوطنية

07/12/2021 | 14:11

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في ذكرى انتفاضة الحجارة تمسكها بخيار المقاومة كخيار استراتيجي لحماية ثوابتنا وحقوقنا الوطنية.

واعتبرت في بيان أن العدو الصهيوني يتحمل المسؤولية عن تداعيات المماطلة في رفع الحصار عن غزة والتلكؤ المتعمد في ملف إعادة الإعمار، وعلى الوسطاء تحمل مسؤولياتهم.

وأشادت بالعمليات البطولية في الضفة المحتلة، وندعو لاستمرار وتصعيد العمليات وإشعال الأرض لهبا تحت أقدام العدو الذي لا يردعه إلا صوت الانتفاضة والمقاومة.
وأكدت رفضها وإدانتها لما ترتكبه السلطة في الضفة المحتلة من اعتقال سياسي وقمع الحريات ضد كوادر وطنية، وندعو لتصاعد الفعاليات الرافضة للظلم وتكميم الأفواه.

وشددت على دعمها وإسنادها لقضية الأسرى الأبطال في سجون العدو وبالأخص منهم الأسرى الإداريين الذين ما زالوا مضربين عن الطعام.

وأدانت بشدة اللقاءات التطبيعية الخيانية التي تقوم بها لجنة التواصل مع المجتمع الصهيوني بمنظمة التحرير وفي مقر المقاطعة برام الله.

واستنكرت بشدة التهافت العربي المخزي لتوقيع الاتفاقيات التطبيعية مع المحتل الغاصب واستقبال القادة الصهاينة على أراضينا العربية.

كما أكدت أن المطبعين العرب الذين فرطوا بتضحيات أمتنا وشعبنا هم شركاء الاحتلال في عدوانه المتواصل والمستمر على شعبنا وقضيتنا.

المصدر:بيان

خبر عاجل