25may

فصائل المقاومة الفلسطينية: نؤكد في ذكرى انتفاضة الحجارة تمسكنا بخيار المقاومة كخيار استراتيجي لحماية ثوابتنا وحقوقنا الوطنية

فصائل المقاومة الفلسطينية: نؤكد في ذكرى انتفاضة الحجارة تمسكنا بخيار المقاومة كخيار استراتيجي لحماية ثوابتنا وحقوقنا الوطنية

07/12/2021 | 14:11

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في ذكرى انتفاضة الحجارة تمسكها بخيار المقاومة كخيار استراتيجي لحماية ثوابتنا وحقوقنا الوطنية.

واعتبرت في بيان أن العدو الصهيوني يتحمل المسؤولية عن تداعيات المماطلة في رفع الحصار عن غزة والتلكؤ المتعمد في ملف إعادة الإعمار، وعلى الوسطاء تحمل مسؤولياتهم.

وأشادت بالعمليات البطولية في الضفة المحتلة، وندعو لاستمرار وتصعيد العمليات وإشعال الأرض لهبا تحت أقدام العدو الذي لا يردعه إلا صوت الانتفاضة والمقاومة.
وأكدت رفضها وإدانتها لما ترتكبه السلطة في الضفة المحتلة من اعتقال سياسي وقمع الحريات ضد كوادر وطنية، وندعو لتصاعد الفعاليات الرافضة للظلم وتكميم الأفواه.

وشددت على دعمها وإسنادها لقضية الأسرى الأبطال في سجون العدو وبالأخص منهم الأسرى الإداريين الذين ما زالوا مضربين عن الطعام.

وأدانت بشدة اللقاءات التطبيعية الخيانية التي تقوم بها لجنة التواصل مع المجتمع الصهيوني بمنظمة التحرير وفي مقر المقاطعة برام الله.

واستنكرت بشدة التهافت العربي المخزي لتوقيع الاتفاقيات التطبيعية مع المحتل الغاصب واستقبال القادة الصهاينة على أراضينا العربية.

كما أكدت أن المطبعين العرب الذين فرطوا بتضحيات أمتنا وشعبنا هم شركاء الاحتلال في عدوانه المتواصل والمستمر على شعبنا وقضيتنا.

المصدر:بيان
التغطية الإخبارية
لبنان|وزير الأشغال: غدا 23 أيار الساعة 10 صباحا تصل إلى مرفأ بيروت الدفعة الأولى من الباصات الفرنسية
الشيخ نعيم قاسم: لن نقبل الآن ولاحقا بأن تحتل "اسرائيل" أرضنا وشعبنا وسنقاتلها بأسناننا
حماس: لن نسمح بانتهاك حرمة الأقصى وإقامة طقوس تلمودية فيه مهما كلّف الثمن
الرئاسة الفلسطينية تحذر من السماح بمسيرة الأعلام وصلاة المستوطنين في المسجد الأقصى
قديروف: إنتصار القوات الشيشانية في لوغانسك مسألة وقت
الشيخ نعيم قاسم: نشجع على حكومة وحدة وطنية ومن الصعب أن يتقدم البلد من دون حكومة وحدة وطنية
الشيخ نعيم قاسم: نحن مع الخيار المتاح الذي يؤدي إلى انطلاقة البلد وأتمنى على الجميع عدم العزوف عن ممارسة حقه الدستوري
الشيخ نعيم قاسم: نحن نؤيّد ترشيح كتلة التنمية والتحرير للرئيس نبيه برّي لرئاسة مجلس النواب وندعو الآخرين لتأييد هذا الترشيح
الشيخ نعيم قاسم: أتمنى على الأفرقاء المختلفين أن يضعوا أمامهم فكرة عدم التعطيل وليختاروا من يريدون لرئاسة مجلس النواب
الشيخ نعيم قاسم: أعتقد أن عددًا آخر من النواب سيكون في اصطفاف وطني مختلف بعد الجلسات والحوارات معهم