لجان المقاومة: صفقة وفاء الأحرار مفصل هام ونقلة نوعية بتاريخ المقاومة الفلسطينية

لجان المقاومة: صفقة وفاء الأحرار مفصل هام ونقلة نوعية بتاريخ المقاومة الفلسطينية

18/10/2021 | 10:34

اعتبر مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، محمد البريم، (أبو مجاهد)، أن صفقة وفاء الأحرار شكلت مفصلا هاما ونقلة نوعية في تاريخ المقاومة الفلسطينية وأثبتت بالدليل القاطع ان إرادة وعزيمة  الفلسطيني المقاوم أقوى من الجبروت الصهيوني.

وفي تصريح له بالذكرى العاشرة لصفقة "وفاء الأحرار"، اعتبر أبو مجاهد أن هذه الصفقة ستظل محفورة في ذاكرة شعبنا الفلسطيني وكل احرار وشرفاء الامة والعالم كمحطة من محطات النصر المؤزر على كيان العدو الصهيوني.

ولفت إلى أن نجاح "عملية الوهم المتبدد "ومن بعدها صفقة وفاء الأحرار المشرفة" شكلت حافزا كبيرا وقويا لقيادة المقاومة وفصائلها الفاعلة لتكرار هذا الانجاز من جديد.

أبو مجاهد توجه "بتحية اجلال واعتزاز لكل الشهداء الابطال الذين ارتقوا في معركة الوهم المتبدد وفي مقدمتهم الشهيدين البطلين" حامد الرنتيسي ومحمد فروانة" والقادة العظماء الذين اشرفوا على عملية الاسر وعلى صفقة وفاء الاحرار وعلى راسهم القائد الكبير" احمد الجعبري" والامين العام للجان المقاومة" الشهيد كمال النيرب" والقائد العام "لالوية الناصر"" الشهيد عماد حماد "والشهداء القادة الابطال" رائد العطار"" ومحمد ابوشمالة ""وهشام ابونصيرة" "وأشرف المعشر" "وخالد المصري" وكل الشهداء الاطهار الذين ضحوا بحياتهم من اجل حرية الاسرى الابطال".

كما توجه بالتحية "لاسيراتنا واسرانا الابطال في سجون العدو الصهيوني وزنازينه الفاشية وفي مقدمتهم اسرانا البواسل المضربين عن الطعام والاسرى ابطال نفق الحرية واسرى حركة الجهاد الاسلامي الذين يواجهون تنكيل وتعذيب العدو الصهيوني بهم بامعائهم الخاوية وارادتهم الصلبة".

وأكد أن "الوية الناصر صلاح الدين ستبقى على عهدها ووعدها لكافة اسيراتنا واسرانا البواسل بان تبقى حريتهم وكسر قيدهم على سلم اولوياتنا و على راس مهام مقاتلينا ومجاهدينا و عملية الوهم المتبدد وصفقة وفاء الأحرار لن تكون الاخيرة مهما غلت التضحيات".

المصدر:مراسل العهد
التغطية الإخبارية
إيران تعلن تحسنًا في مبيعات نفطها رغم الحظر الأمريكي
 خطيب زادة: العقوبات الأمريكية الأخيرة على كيانات إيرانية لن تمنح ورقة ضغط وتنبئ بانعدام الجدية
الجيش: ضبط متعاطي مخدرات وإحالته إلى التحقيق بإشراف القضاء
مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية: لا دليل على أن إيران قررت عسكرة برنامجها النووي
البيت الأبيض: بايدن يعرب لبوتين عن قلقه إزاء التصعيد حول أوكرانيا
المحققة الأممية كالامارد: اعتقال المتهم باغتيال خاشقجي خالد بن عائض العتيبي اختراقًا كبيرًا
"سي إن إن": إدارة بايدن تدرس خيارات لإجلاء مواطنين أمريكيين من أوكرانيا في حال حدوث غزو روسي
مصلحة الليطاني وجهت كتابين إلى ياسين وفياض حول عدم مطابقة مياه الصرف الصحي المعالجة في محطة جب جنين
أحكام للعسكرية: السجن سنة لشخص اقدم على المس بسمعة المؤسسة العسكرية
"تجمع العلماء المسلمين" استنكر مضامين البيان الذي صدر عن القمة السعودية - الفرنسية