جبهة العمل الاسلامي هنأت اللبنانيين بذكرى المولد النبوي الشريف

جبهة العمل الاسلامي هنأت اللبنانيين بذكرى المولد النبوي الشريف

17/10/2021 | 22:50

هنأت جبهة العمل الاسلامي في لبنان "اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بذكرى المولد النبوي الشريف"، داعية "المولى ان يعيده علينا وقد تحررت بلادنا وفلسطين الحبيبة من رجس الاحتلال الصهيوني".

وتوجهت الجبهة "بالنصيحة إلى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها إلى أهمية وضرورة التأسي بسنة النبي الأكرم وضرورة الالتزام بإرشاداته وتوجيهاته وقيمه الأخلاقية والانسانية".

وحذرت "من اللعبة السياسية القذرة التي يحاول البعض لعبها وتمريرها عبر القضاء"، لافتة إلى أن "زمن اللعب على أوتار الطائفية والمذهبية قد ولى إلى غير رجعة، ولا يجوز إطلاقا أن تستغل قضية حساسة جدا كقضية انفجار مرفأ بيروت ودماء الشهداء أو المتاجرة بها لأسباب ذاتية وشخصية، إذ أن استغلالها والمتاجرة بها بهذا الشكل الذي نراه إضافة إلى الاتهامات الباطلة التي نسمعها ونقرأها لإحدى الجهات اللبنانية هو أمر معيب ومشين ولا أخلاقي لأن الأخلاقيات الإنسانية تقتضي من الجميع أن يكون على قدر المسؤولية لإحقاق الحق ولإظهار الحقيقة في هذه القضية التي طال أمدها".

وأخيرا أكدت الجبهة "في هذه المناسبة الطيبة على ضرورة العمل على تحقيق الوحدة الاسلامية والعمل على توحيد الصفوف والجهود والطاقات من أجل نصرة ودعم القضية الفلسطينية بكافة الوسائل والسبل المتاحة، وكذلك العمل على تنفيذ قرار حق العودة للأخوة اللاجئين الفلسطينيين ورفض توطينهم في أماكن وجودهم مع إعطائهم حقوقهم المدنية كحق التملك والعمل.. وغيرهما".

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية
الولايات المتحدة: مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار داخل مدرسة ثانوية 
لبنان: جمعية "وتعاونوا" ساهمت بعملية إستشفائية لمريضة من عكّار 
لبنان: خضر استقبل ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة وبحث معها المشاريع والخطط في بعلبك الهرمل
اليمن: إصابة طفل بجروح بليغة بقصف لمرتزقة العدوان على العبادية العليا بمديرية الجراحي
لبنان: حادثةٌ مفجعةٌ في المنكوبين بطرابلس.. إليكم التفاصيل
الصحة العالمية تصدر إرشادات بشأن حركة السفر الدولية فيما يتعلق بمتغير "أوميكرون"
لبنان: رفع حال الجهوزية في بلدية بيروت تحسبًا لأي تداعيات جراء العاصفة
وزير الإعلام: لبنان كله يتعرض للمؤامرة ولست سببًا في تعطيل الحكومة
وزير الطاقة الجزائري: "أوبك+" ستتخذ إجراءات للحفاظ على توازن السوق و"أوميكرون" يفرض علينا الحذر
النائب إبراهيم الموسوي رداً على جعجع: نحن لا نملك لهؤلاء الا الشفقة والدعاء ان يهتدوا قليلا عسى يوفروا على لبنان المزيد من الانهيار ‏والخراب الذي جلبته للبلد سياساتهم ورهاناتهم الخاسرة