ramadan2024

لبنان| السيد فضل الله زار حمود: ليتخذ المسؤولون القرارات الإنقاذية الجريئة

لبنان| السيد فضل الله زار حمود: ليتخذ المسؤولون القرارات الإنقاذية الجريئة

24/09/2021 | 14:12

دعا رئيس "لقاء الفكر العاملي" السيد علي عبد اللطيف فضل الله إلى "وقف الصراعات الفئوية والشخصية وكل أشكال الاستثمار السياسي الرخيص لأوجاع الناس التي لم تعد تحتمل المزيد من المهاترات التي أوصلتنا الى حالة من الانهيار الاجتماعي والاقتصادي والمعيشي".

كلام السيد فضل الله جاء عقب زيارته رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا، يرافقه الشيخ عبد العظيم الزهيري والشيخ خليل السيد أحمد، حيث تم التشديد على "ضرورة الارتقاء إلى مستوى الخطاب الوطني الجامع لكل اللبنانيين لمواجهة الفساد ومقاومة المشاريع العدوانية للكيان الصهيوني والتي تستهدف لبنان بشعبه وأرضه ومياهه وثرواته".

ودعا فضل الله "الحكومة الجديدة إلى أن تقدم شيئًا مفيدًا للشعب اللبناني الذي يعاني الأمرين يوميًا لتدبير الحد الأدنى من ضروريات الاستمرار، حيث تراكمت الأزمات وتعمقت على كل المستويات تقريبًا، وصار نادرًا تأمين الدواء والاستشفاء والغذاء والمحروقات، وإذا تأمنت فإن أسعارها فوق القدرة الشرائية للسواد الأعظم من الناس".

وتوجه السيد فضل الله "بالشكر للجمهورية الإسلامية الإيرانية على ما تقدمه من مساعدات للبنان، لا سيما على صعيد بواخر المحروقات التي تصل تباعا عبر سوريا المشكورة أيضًا على ما تقدمه من تسهيلات"، معتبرًا أن هذه التقديمات هي أمر طبيعي لهذا الشعب المقاوم، ولهذا الخط الذي أعز الدين والإسلام والأمة.

المصدر:الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل