لبنان| المولوي بعد تفقده مضبوطات النيترات في بدنايل: للقيام بمسح شامل للمنطقة 

لبنان| المولوي بعد تفقده مضبوطات النيترات في بدنايل: للقيام بمسح شامل للمنطقة 

18/09/2021 | 16:35

تفقد وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام المولوي شاحنة محملة بمادة نيترات الأمونيوم في سهل بلدة بدنايل، كانت قد ضبطت أمس خلال عملية دهم داخل مستودعٍ لبيع الأسمدة الزراعية عائد للمواطن س. ص. في مدينة بعلبك.

وبعد معاينته للمواد المصادرة، قال المولوي "لقد توجهنا إلى منطقة بعلبك، وقمنا بمتابعة حثيثة بعد أن تم إبلاغنا اليوم صباحًا عن نقل 20 طنًا من مادة نيترات الأمونيوم من بعلبك إلى سهل بدنايل، وتحركنا هذا جاء بعد أن أعلمنا رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الذي يتابع معنا متابعة دقيقة هذا الموضوع، فانطلقنا للمعاينة عن كثب، وكانت القوى الأمنية قد نقلت هذه الكمية من بعلبك إلى منطقة أكثر أمنا".

وأشار إلى أنَّه موجود لمتابعة التحقيق وليس لكشف التحقيق، مضيفًا "لن أكشف عن أي أسماء أو موقوفين. أنا هنا لكي أنوه بعمل الأجهزة الأمنية ليقظتها وحكمتها، وهي تقوم بدورها لحماية المواطن في ظل هذه الظروف الصعبة من الناحية المادية واللوجستية والاقتصادية والاجتماعية".

وأعطى المولوي تعليماته "للقيام بمسح شامل للمنطقة التي تشكل خطرًا على سلامة المواطنين، ولكي نعرف ما هي الموجودات في هذه المنطقة كما في كل لبنان، كما علينا أن نعمل جهدنا لنقل هذه المواد إلى مكان أكثر أمانًا بعيدًا عن تعرضه للحرارة والشمس أو أي عامل قد يتسبب بكارثة".

وتابع "نحن نتابع هذا الموضوع مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، ودولة الرئيس ميقاتي يتابع معنا متابعة لصيقة، وأنا أتيت إلى هنا كي أكون بين المواطنين، ولمتابعة التحقيقات عن كثب لحماية جميع المواطنين".

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية
الرئيس بري خلال جلسة مناقشة الهبة الأوروبية في مجلس النواب: هذه الجلسة يتوقف عليها مصير لبنان
فلسطين المحتلة| حركة الجهاد الإسلامي: مستمرون بكل إيمان وعزيمة في مواجهة الاحتلال رغم دعم القوى الظالمة له وعلى رأسها الإدارة الأميركية والحكومات الغربية
فلسطين المحتلة| حركة الجهاد الإسلامي: شعبنا الذي يعاني منذ عقود من الظلم والاحتلال يؤكد بصموده المستمر بكل فخر أن مسيرتنا لم تتوقف ولن تتوقف أبدًا.
ميقاتي: تم الطلب من النيابات العامة التشدد في الإجراءات القانونية المتعلقة بالضالعين في تهريب الأشخاص
فلسطين المحتلة| حركة الجهاد الإسلامي: نعلن للعالم أجمع أن رايتنا لم تنكسر وإرادتنا لم تتزعزع وشعبنا يقاوم بكل شجاعة وإصرار
ميقاتي: نتابع الاتصالات الدولية من أجل تعزيز قدرات الجيش على الصعد كافة
ميقاتي: لترحيل كل مَن يقيم بشكل غير شرعي إلى بلده 
ميقاتي: لا يمكن اعتبار لبنان شرطيًا حدوديًا لأي دولة 
ميقاتي: استمرار أزمة النزوح السوري في لبنان سيكون ككرة النار التي ستمتد إلى أوروبا
فلسطين المحتلة: 3 شهداء في قصف صهيوني على جحر الديك وسط قطاع غزة



 

خبر عاجل