لجان المقاومة في فلسطين: لتصعيد المقاومة والتصدي لجرائم المحتلين الغاصبين

لجان المقاومة في فلسطين: لتصعيد المقاومة والتصدي لجرائم المحتلين الغاصبين

17/06/2021 | 12:00

نعت لجان المقاومة في فلسطين الشهيد احمد داوود الذي ارتقي صباح اليوم الخميس 17 حزيران/يونيو 2021 متاثرًا باصايته أثناء المواجهات التي جرت أمس الاربعاء على جبل صبيح في قرية بيتا جنوب شرق مدينة نابلس.

وأكَّدت لجان المقاومة أن هذه الجريمة الصهيونية الجديدة بحق الشهيد احمد داوود تُضاف إلى سلسلة الجرائم المتواصلة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني والتي كان آخرها إعدام الدكتورة مي عفانة في قرية حزمة وقبلها إعدام الاسيرة ابتسام كعابنة بدم بارد .

وشددت على أنَّ الهجمة الإستيطانية المسعورة التي تستهدف جبل صبيح في نابلس يجب أن تشكِّل مقدمة لإندلاع الإنتفاضة الشاملة ضد الإحتلال ومستوطنيه.

ودعت لجان المقاومة أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان من الداخل إلى تصعيد المقاومة والتصدي لجرائم المحتلين الغاصبين مؤكدةً أن هذا العدو لا يفهم سوى لغة القوة والمقاومة والعمليات البطولية.

المصدر:مراسل العهد
التغطية الإخبارية
هاشم: الدور الرئيسي سيبقى للبنانيين لإنهاء الشغور الرئاسي
المقاومة الإسلامية تزف الشهيد السعيد على طريق القدس علي حسن سلطان "ساجد"
رئيس الوزراء الإسباني: اعترافنا بالدولة الفلسطينية ليس موجهًا ضد أي طرف
لبنان| البزري: التطورات الأمنية تؤكد ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية
إيرلندا تعترف بدولة فلسطين وتعرب عن ثقتها من أن مزيدًا من الدول ستنضم إليها في هذه الخطوة
هيئة الأركان العامة للقوات الإيرانية: فجر الاثنين تمكنت قوات الإغاثة البرية والطائرات المسيّرة للقوات المسلحة من العثور على مكان المروحية
هيئة الأركان العامة للقوات الإيرانية: بناءً على إعلان دول صديقة استعدادها لتقديم المساعدة وافقنا على مقترح أقرب دولة وهي تركيا
هيئة الأركان العامة للقوات الإيرانية: المسيّرة المجهزة برادار "سار" كانت في مهمة في شمالي المحيط الهندي وبسبب البعد بدأت الطواقم البرية عملية البحث
هيئة الأركان العامة للقوات الإيرانية: بعد حادثة المروحية ونظرًا لتضاريس المنطقة تم استدعاء المسيّرة الإيرانية المتطورة المجهزة برادار "سار"
الاحتلال يحتجز مركبة خلال الاقتحام المستمر لجنين