يوميات عدوان نيسان 1996

عبدالرزاق: معركة تحرير القدس باتت قريبة

عبدالرزاق: معركة تحرير القدس باتت قريبة

14/05/2021 | 14:26

قال رئيس حركة الاصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبدالرزاق في خطبة الجمعة التي ألقاها من على منبر مسجد برقايل عكار إن غزة العزة والصامدة التي انتفضت دفاعا عن المسجد الاقصى ورجاله في فلسطين هي اليوم تدافع وتقاتل نيابة عن كل الامة، مضيفا إن معركة المقاومة اليوم ترسم لنا طريق العزة والكرامة وتثبت لكل العالم وللصهاينة ان معركة تحرير القدس باتت قريبة.

وتابع "غزة اليوم تحترق وتدمر من قبل عدو صهيوني وأمة المليار والنصف مسلم تتقاعس ولكن غزة سوف تنتصر للقدس ولكل ابناء الامة المخلصين والمطلوب من كل العرب والمسلمين أن يكونوا غزاويين ومقدسيين"، وأضاف "ما يفعله الصهاينة في غزة والقدس وكل فلسطين هي جريمة حرب والمؤسف ان العالم يلفه الصمت والخزي"، وسأل "أين الجامعة العربية ومواقفها، اين الشارع العربي والاسلامي وانتفاضته من جرائم الصهاينة. اليوم المعادلة واضحة اما ان تكون مع غزة والقدس ومقاومتهم واما ان تكون مع العدو الصهيوني وجرائمه".

وأكد أن المقاومة في غزة اليوم تغير المعادلات والتوازنات في المنطقة فصواريخ غزة اعادت الى الامة عزتها وروحها وكرامتها ، واضاف المقاومة في غزة وكل فلسطين تقدم اجمل هدية لكل أبناء الامة في عيد الفطر وهي صواريخ النصر و الكرامة، وأردف "الوقت اليوم ليس للخلافات بل الوقت اليوم للوقوف مع غزة والقدس، فلتجمعنا غزة والقدس فلنتوحد خلفهم فإن النصر آتي.

 كما دعا جماهير الامة الى التحرك  في الساحات والميادين دفاعًا عن القدس وغزة وهذا واجب شرعي سوف نسأل عنه يوم القيامة.

المصدر:بيان
التغطية الإخبارية