جمعية الإمام المنتظر (عج) نظمت مؤتمرًا بمناسبة يوم القدس العالمي

جمعية الإمام المنتظر (عج) نظمت مؤتمرًا بمناسبة يوم القدس العالمي

08/05/2021 | 18:04

عقد مؤتمر اليوم الموعود الفكري السادس والثمانين الجمعة بمناسبة يوم القدس العالمي الذي نظمته جمعية الإمام المنتظر{عج} العالمية والعتبة الرضوية المقدسة والعتبة الكاظمية المقدسة ومؤسسة عاشوراء الدولية.

المؤتمر إفتتحه القارئ الدولي الحاج محمد بارسا من العتبة الرضوية المقدسة بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم كانت كلمة الحاج حبيب الله بلوق رئيس الجمعية الذي حيّا فيها المشاركين في المؤتمر من جميع أصقاع المعمورة.

آية الله السيد مجتبى الحسيني ممثل سماحة السيد القائد في العراق دعا جميع شرفاء العالم للإلتفاف حول القضية الفلسطينية من خلال توجيهات الإمام الراحل الخميني "قدس سره" والمواقف العظيمة للإمام القائد الخامنئي. 

ثم كلمة آية الله الشيخ محمد حسن أختري المشرف العام على مؤسسة عاشوراء الدولية-إيران الذي أكد بدوره أن وعد الله حق وسوف نصلي جميعاً في القدس الشريفة قريباً جداً.

أما كلمة القدس فقد ألقاها المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس، مطلقاً صرخة لكل إنسان حي بأن القدس مستهدفة كما أن المقدسيين مستهدفين فالقدس لجميع أبنائها من المسلمين والمسيحيين فهبوا لنصرتها. 

الشيخ ماهر حمود رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة رأى أن القدس ما زالت حيّة فينا ونحن على مقربة كبيرة من إستعادتها. 

ومن لبنان أيضاً كانت كلمة سيادة المطران عصام درويش الذي أكد فيها على ان القدس تجمعنا فهي ملتقى الديانات.

وأنشدت فرقة العهد التابعة لجمعية الإمام المنتظر العالمية نشيد {هبوا يا أحرار العالم} ونشيد {القدس أقرب} لمجموعة من المنشدين في مختلف البلدان من إنتاج العتبة الرضوية المقدسة.

المصدر:العهد
التغطية الإخبارية
تظاهرة حاشدة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى مع المقاومة في غزة
فلسطين: قوّة من جيش الاحتلال تقتحم منطقة الظهر في بلدة بيت أمر شمالي الخليل
فلسطين: إصابتان طفيفتان بينهما حارس أمن إماراتي جرّاء سقوط ثلاثة قذائف داخل المستشفى الميداني الإماراتي وسط مدينة رفح
فلسطين: وصول شهيدة و7 إصابات لمستشفى الكويتي التخصصي جرّاء قصف منزل وسط رفح
بيسكوف: الشعب الروسي هو من يختار رئيسه ولا نسمح بتدخل دول أخرى
المقاومة الإسلامية: استهدف مجاهدونا مبنى تتموضع فيه قوة استخبارات للجمع الحربي في المنارة ‏بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة
إعلام العدوّ: مقتل "إسرائيلي" في مصر 
وصول وفد "حماس" قبل قليل إلى القاهرة قادمًا من الدوحة لإنجاز اتفاق وقف العدوان
لبنان| المقاومة الإسلامية: استهدف مجاهدونا مبنى تتموضع فيه قوة استخبارات للجمع الحربي في "المنارة" ‏بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة
حمدان: الاتفاق أمَّن القضايا الرئيسية لمطالب شعبنا في وقف العدوان بشكل كامل وانسحاب العدو وعودة النازحين وإعادة الإعمار وفك الحصار