المخيمات الفلسطينية تنتفض نصرة للقدس والمسجد الأقصى المبارك

المخيمات الفلسطينية تنتفض نصرة للقدس والمسجد الأقصى المبارك

08/05/2021 | 07:18

نصرة للقدس والمسجد الأقصى المبارك ورفضًا لاعتداء جنود الاحتلال على المصلين والمرابطين في المسجد الأقصى، انطلقت مسيرات حاشدة في عدد من المخيمات والتجمعات الفلسطينية في الجنوب ليل أمس بعد صلاة التراويح مباشرة.

وهتف المشاركون في المسيرات بعبارات الدعم والتأييد لحراك المقدسيين وانتفاضتهم المستمرة، داعين المقاومة الفلسطينية إلى الرد على اعتداءات الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني.

وجالت المسيرات في مخيمات عين الحلوة والمية ومية والرشيدية والبرج الشمالي كما خرجت إذاعات متجولة تبث الأناشيد الثورية في شوارع وأزقة المخيمات، وانطلقت مسيرات متجولة في مدينة صيدا رفع خلالها المشاركون الأعلام الفلسطينية.
والقيت كلمات حذرت العدو من الدعوات المشؤومة لاقتحام المسجد الأقصى في الـ28 من شهر رمضان، داعية الشعب الفلسطيني للرباط والتأهب منعا لتدنيسه من قبل المستوطنين الانجاس وطالبت عشاق المسجد الاقصى في كل انحاء العالم للتأهب دفاعا عن القدس والاقصى مهما تطلب الامر من تضحيات واكدت الكلمات ان نهج المقاومة هو الطريق الوحيد لتحرير المسجد الاقصى المبارك وكل فلسطين ونددت بعمليات التطبيع التي قامت وتقوم بها بعض الدول العربية والخليجية الخائنة

ومنذ بداية المواجهات في القدس المحتلة، تشهد المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان حراك وطني داعم للقدس والأقصى، بمشاركات فلسطينية ولبنانية.

المصدر:صيدا - العهد