طوفان الأقصى

لبنان: توقيف عصابة سرقة سيارات "كيا" في المديرج

لبنان: توقيف عصابة سرقة سيارات "كيا" في المديرج

23/04/2021 | 10:41

صــــدر عـــــن المـــــديريـة العـامــــة لقــــــوى الأمــــن الداخـلي ــــــ شعبـــــة العلاقــــــات العامـــــــــــــة البـــــلاغ التــــالـي:

بعد أن حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات سرقة سيارات نوع "كيا" من مناطق مختلفة في محافظة جبل لبنان، ونقلها الى البقاع تمهيداً لتهريبها إلى داخل الأراضي السّورية، من قِبَل إحدى العصابات.

على الأثر، كثّفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي دوريّاتها على المسالك التي يُحتمل أن يسلكها أفراد العصابة الى البقاع.

 بتاريخ 10-4-2021، ونتيجة المراقبة الدّقيقة رصدت إحدى دوريات الشّعبة سيّارة مسروقة من نوع كيا في محلة المديرج بمواكبة حافلة نقل ركّاب "فان".

على الفور، كمنت عناصر الدورية في المحلّة المذكورة، وتمكّنت من ضبطت الآليتين وكمية من المخدّرات بداخلهما، وأوقفت كلاًّ مِن:

و. ن. (مواليد عام 1972، لبناني)

ه. م. (مواليد عام 1977، لبناني)

بالتحقيق معهما، اعترف الأول بإقدامه على تنفيذ العديد من عمليات سرقة السّيارات من محافظة جبل لبنان ونقلها الى البقاع لتهريبها إلى سوريا، واعترف الثّاني بتأمين الطّريق للأول ومواكبته إلى حين تسليم السّيارة المسروقة.

سلّمت السّيارة المضبوطة الى مالكها، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفَين، وأودعا المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

 

المصدر:حساب قوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة على "تويتر"
التغطية الإخبارية
الأمن العام: تعديل قيمة رسوم المعاملات
اليمن: توافد جماهيري كبير إلى ميدان السبعين في صنعاء للمشاركة في مسيرة تحت عنوان "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"
وزير خارجية أميركا: لم نشارك في أي عمل هجومي على إيران
فلسطين المحتلة: استشهاد شاب برصاص الاحتلال إثر الاقتحام المستمرّ لمخيم نور شمس
الشيخ العيلاني: ما تشهده القرى والبلدات الحدودية هي حرب حقيقية
فرنسا: ميقاتي وصل إلى قصر الإليزيه للاجتماع مع ماكرون 
البحرين| إمام الجمعة بمسجد الإمام الصادق (ع) في الدراز الشيخ صنقور: الردّ على العدوان الصهيوني على قنصليّة إيران هو ردّ مشروع والكيان لا يفهم إلا هذه اللغة
الخارجية اللبنانية: نأسف لعدم الاجماع على قبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة
مجلة "نيوزويك" الأميركية: أصبح من الواضح بشكل متزايد أن حماس تملي شروط وقف إطلاق النار من تحت أنقاض غزة وهي تسيطر على الوضع
لافرورف: إيران ليس لديها أسلحة نووية وهناك رغبة في تحويل الاهتمام من عملية "إسرائيل" في غزة إلى التهديدات المزعومة من طهران



 

خبر عاجل