طوفان الأقصى

عائلة المخطوف دباجة ناشدت المعنيين مساعدتها لإنقاذه

عائلة المخطوف دباجة ناشدت المعنيين مساعدتها لإنقاذه

09/04/2021 | 10:17

عقد مؤتمر صحافي في دارة المخطوف عدنان دباجة في القرعون، بعد مرور خمسة أشهر على خطفه، شارك فيه إمام بلدة سحمر القاضي الشيخ أسد الله الحرشي، الشيخ فادي ناصيف، رئيس اتحاد بلديات البحيرة رئيس بلدية القرعون يحيى ضاهر وعدد من أبناء البلدة.

وقال خليل دباجة شقيق المخطوف: "الخاطف معروف والسبب النصب والابتزاز في قضية تم التحكيم بها سابقا وحكم له بالبراءة من أهل الحل والعقد، ويتم الابتزاز على مبالغ خيالية لا نملكها في الأيام العادية، فكيف في هذه الأيام التي لا يستطيع أحد أن يسحب من ماله شيئا من المصارف؟".

أضاف: "خطف ابننا عام 2016 للتهمة عينها، وساعدتنا حينئذ الأجهزة الأمنية والأخوة في حزب الله، وتم تحريره خلال عشرة أيام، أما اليوم فإن الخاطف نفسه يعتمد على إخفاء المخطوف وينقله من مكان إلى آخر، وقد دهمت مخابرات الجيش أماكن عدة كان فيها المخطوف ثم نقل إلى غيرها".

وناشد "الأجهزة الأمنية وبخاصة مخابرات الجيش وجهاز فرع المعلومات، والأمن العام بشخص اللواء عباس ابراهيم المشهور بمساعيه الخيرة، كما الأخوة في حزب الله الذين عودونا أن ينصروا المظلوم، وأن يناصروا المستضعفين، مطالبون بأن يبذلوا جهودهم، وقد أعلنوا مرارا وتكرارا أنهم يرفعون الغطاء عن إي إنسان ينتحل الصفة أو يستغل أي علاقة مع أحد من الحزب ولو من بعيد، نريد دعمهم في هذا الاتجاه، فنحن نثق بنزاهتهم وقدراتهم، كما نناشد الرئيس نبيه بري والأخوة في حركة أمل دعمنا في مسعانا المحق".

المصدر:مراسل العهد
التغطية الإخبارية
حركة حماس: تحذير وزارة الصحة بشأن المستشفيات يتطلب من المجتمع الدولي العمل فورًا على الضغط على الاحتلال الفاشي لرفع حصاره
لبنان: تجمع العلماء المسلمين يرحب بتمديد ولاية المجالس البلدية والاختيارية
لبنان| إطلاق حملة "المخيّم يقاطع" في البداوي من أجل الضغط لوقف العدوان على غزة والضفة
اليمن| محمد عبد السلام: ندين ما تقوم به أميركا داخل جامعاتها ضد الحراك الطلابي المطالب بوقف العدوان على غزة
لبنان| المالية: احتمالية التأخير في صرف رواتب القطاع العام غير مرتبط بقبول استقالة مدير الخزينة بل بما طرأ من عطل على الأنظمة الالكترونية
فلسطين| وزارة الصحة في غزة تحذر من قرب توقف مولدات الكهرباء الخاصة بالمستشفيات نتيجة عدم توفر الوقود
لبنان: قصف مدفعي صهيوني يستهدف الأطراف الجنوبية لمدينة الخيام
لبنان: ‌‌‏المقاومة الإسلامية تشن هجومًا جويًا بمسيّرة إنقضاضية على مقر "عين مرغليوت" للمدفعية
فلسطين المحتلة| الحية: عدم تقدم المفاوضات يرجع إلى التعنت "الإسرائيلي" 
لبنان: ميقاتي بحث مع ماغرو في تحضيرات زيارة وزير خارجية فرنسا