طوفان الأقصى

الجهاد الإسلامي: جرائم الاحتلال بحق شعبنا تستدعي وحدة الموقف للرد عليها

الجهاد الإسلامي: جرائم الاحتلال بحق شعبنا تستدعي وحدة الموقف للرد عليها

06/04/2021 | 14:12

نعت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم الثلاثاء، الشهيد أسامة صدقي منصور (42 عاماً) ، الذي ارتقى شهيداً على يد قوات الاحتلال في جريمة عدوانية مكتملة الأركان.

وأكدت الحركة في بيان صحفي لها، أن نهج المقاومة هو القادر على حماية شعبنا وردع الاحتلال والرد على إرهابه الدموي الذي يستهدف الأبرياء.

وشددت على أن مواجهة الاحتلال بكل أشكال المقاومة، واجب مؤكد وضرورة لا بديل عنها، خاصة مع تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية واستمرار الاحتلال في استهداف أبناء شعبنا قتلاً واعتقالاً ، وهدم منازل المواطنين والاعتداء على ممتلكاتهم ومزارعهم.

وطالبت الكل الوطني باتخاذ موقف موحد إزاء هذه الجريمة يتمثل بدعم وتعزيز خيار المقاومة بكل أشكاله، حتى يعرف الاحتلال ويدرك أن دماء أبناء شعبنا وكرامتهم غالية، وأنه لا تهاون أمام استباحة الدماء البريئة ، وأنه ليس هناك ما يشغلنا عن واجب المقاومة وحماية الكرامة الوطنية التي يستبيحها الاحتلال عبر أدوات القتل التي تغتال شبابنا بدم بارد في شوارع الضفة وعلى حواجز الاحتلال المنتشرة في كل مكان.

كما وطالبت الحركة أيضاً بتفعيل قرارات الإجماع الوطني الخاصة بوقف التنسيق الأمني وتفعيل كل أشكال المقاومة، قائلة: "إن تعطيل هذه القرارات أدى إلى تبجح قادة الإرهاب الصهيوني وشجعها على التمادي في القتل والتغول والعربدة التي يدفع أهلنا في الضفة الغربية والقدس ثمنها من دمائهم وكرامتهم".

المصدر:سرايا القدس الإعلام الحربي