ramadan

افتتاح قسم إضافي مستحدث لمرضى الكورونا في مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية

افتتاح قسم إضافي مستحدث لمرضى الكورونا في مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية

05/03/2021 | 17:51

افتتح في مستشفى نبيه بري الجامعي الحكومي القسم الإضافي المستحدث لمعالجة مرضى كورونا، وهو منفصل عن بقية أقسام المستشفى وجهّز بكل المعدات الخاصة.

وجال رئيس مجلس الإدارة المدير العام للمستشفى الدكتور حسن وزنة مع رئيس الجسم الطبي الدكتور علي طفيلي وطبيب القضاء في النبطية الدكتور بشار شميساني في القسم المستحدث برفقة الإعلاميين، للإطلاع على كافة التجهيز واستعداد الفريق الطبي والتمريضي لاستقبال المرضى اعتبارًا من ظهر اليوم.

وقال وزنة "نفتتح اليوم قسمًا جديدًا إضافيًا لمرضى الكورونا، هذا القسم معزول تمامًا عن بقية أقسام المستشفى الذي يستقبل الحالات المرضية والعلاجية بشكل طبيعي، وقد تم تجهيزه بالكامل بكل المعدات الطبية ويضم 27 سريرًا، هذا القسم سيتكامل العمل فيه مع القسم الذي افتتح بعد تفشي الوباء والذي كان فيه 38 سريرًا وبذلك بات لدينا 65 سريرًا لحالات الكورونا بالكامل، وبذلك نستطيع القول بأننا خففنا الضغط الذي نواجهه يوميًا في استقبال المصابين".

وأضاف أن "تجهيز القسم الجديد تم بدعم من الرئيس نبيه بري ووزارة الصحة العامة والمفوضية الأوروبية، ويضم فريقًا طبيًا وتمريضيًا يملك خبرة كبيرة"، آملًا أن يكون العدد كافيًا، بالتزامن مع حملات التلقيح.
 

المصدر:الوكالة الوطنية