ramadan

حكومة الإنقاذ اليمنية: مأرب هي خاصرة الوطن التي يجب أن يحتشد كافة أبنائه الأحرار لتحريرها

حكومة الإنقاذ اليمنية: مأرب هي خاصرة الوطن التي يجب أن يحتشد كافة أبنائه الأحرار لتحريرها

24/02/2021 | 21:48

أشاد مجلس الوزراء اليمني بالبطولات النوعية والانتصارات الباهرة التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل وهم يواجهون جحافل مرتزقة العدوان في الجبهات بصورة عامة ومأرب بوجه خاص.

وحيا مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الاصطفاف الرسمي والشعبي والحزبي لمساندة ودعم الجبهات والرجال الأشداء واليمن يوشك أن يٌنهي عامه السادس من مقاومته الوطنية لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني على اليمن الأرض والإنسان. 

وشدد على أهمية تعزيز الاصطفاف والحشد المجتمعي في مؤازرة الجبهات، خاصة مأرب ومواصلة دعم المرابطين بالرجال وقوافل العطاء لما تمثله هذه الجبهة من أهمية مفصلية في سياق معركة الوطن المستمرة منذ قرابة ست سنوات ضد قوى العدوان والمرتزقة .. لافتاً إلى أن مأرب هي خاصرة الوطن التي يجب أن يحتشد كافة أبنائه الأحرار لتحريرها من قوى العدوان والجماعات المتطرفة ودعم معركتها باعتبارها بوابة النصر لليمن وأهله.

وأكد المجلس  أن ما يقوم به العدوان ومرتزقته من حشد داخلي وخارجي غير مسبوق للعناصر التكفيرية المتطرفة، محاولة بائسة لكبح التقدم المتواصل للجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الأحرار من أبناء المحافظة لتحريرها من رجس الاحتلال الأجنبي.

ونوه المجلس بالمعنويات العالية لأبطال الوطن وهم يتقدمون بروح وطنية ومسؤولية وانضباط عالي لتحرير المحافظة وعاصمتها وتخليصها وأهلها من الجماعات التكفيرية والمتطرفة وممارستها التدميرية بقيادة حزب الاصلاح الإخواني .. مؤكداً أن النصر هو صبر ساعة وهي التي يعيشها الوطن اليوم في معركته العسكرية الاستراتيجية بمأرب
 

المصدر:المسيرة