الرجاء الانتظار...

خاص الانتقاد.نت: تجمع العلماء المسلمين في لبنان أولم تكريماً للسفير الإيراني ـ مصور

folder_openأخبار لبنانية access_time2009-10-20 placeلبنان
starأضف إلى المفضلة
print طباعة

الانتقاد.نت ـ محمد حيدر


أقام تجمع العلماء المسلمين في لبنان غداءا تكريميا للسفير الايراني في لبنان محمد رضا شيباني الذي يغادر لبنان والمعيّن نائبا لوزير الخارجية في مقر الخارجية في طهران.
وفي كلمة له أكد رئيس مجلس امناء التجمع سماحة الشيخ أحمد الزين استمرار التجمع في المقاومة السياسية والثقافية ومساندته المقاومة الاسلامية حتى تحرير كل فلسطيني.
واستنكر الزين الحادثة الارهابية الأخيرة التي حصلت في ايران معتبرا أنها دليل أكيد على أنها لا زالت حجر عثرة في وجه المخططات الأميركية والصهيونية.
من جهته اعتبر مدير الهيئة الإدارية في التجمع فضيلة الشيخ حسان عبد الله أننا سنة وشيعة أصبحنا اليوم أشد قوة وتمسكا بوحدتنا، والأيادي التي تعبث بوحدتنا باتت اليوم محشورة أكثر من أي وقت مضى.
وشكر عبد الله السفير الايراني على كل الجهود التي بذلها من أجل لبنان مؤكدا أن التحالف مع الجمهورية الاسلامية هو تحالف استراتيجي وليس مصلحيا.
وقال الشيخ عبد الله "نحن اخترنا الجمهورية الاسلامية والتحالف معها لأنها في الخط الأسلامي الأصيل المدافع عن قضايا المستضعفين في العالم ولو تركته لتركناها."
وتابع الشيخ عبد الله "خير لنا ألف مرة أن نكون في حلف يسعى لتحرير فلسطين من أن نكون في حلف يسعى ويهدف الى بلع فلسطين والى ادخال لبنان في محور الشر الأميركي ـ الاسرائيلي."
أما السفير الأيراني محمد رضا شيباني فشكر التجمع لمشاعرهم الكريمة مؤكدا أن الجمهورية الاسلامية ستبقى دوما الى جنب المقاومة في لبنان وفلسطين.
وفي الختام سلم الشيخ حسان عبد الله والشيخ أحمد الزين درعا تكريميا باسم تجمع العلماء المسلمين الى السفير الايراني.






الصور بعدسة موسى الحسيني