يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

وفد من حزب الله يزور التيار الوطني الحر
28/12/2018

وفد من حزب الله يزور التيار الوطني الحر

واصلت قيادة منطقة بيروت في حزب الله جولاتها على الفعاليّات المسيحية بمناسبة عيد ميلاد النبي عيسى (ع) وحلول رأس السنة الميلادية، حيث زار وفد قيادي ترأسه مسؤول منطقة بيروت حسين فضل الله برفقة مسؤولين من القطاعات والعلاقات العامة والإعلام، هيئة قضاء بعبدا في التيَّار الوطني الحُرّ، وكان في استقبالهم منسّق هيئة قضاء بعبدا بشارة أبي جرجس والنائب السابق الدكتور ناجي غاريُّوس إلى جانب أعضاء الهيئة؛ وذلك في مقرّ الهيئة في بعبدا.

وكان اللقاء فرصة لتبادل التهاني وأطيب التمنيّات القلبية بمناسبة الأعياد المجيدة.

وقد أكَّد الطرفان خلال اللقاء أهمية استثمار العلاقة الطيّبة القائمة بين التيّار الوطنيّ الحرّ وحزب الله والاستفادة منها على أكمل وجه باعتبارها فرصة ذهبية قلَّما تتكرَّر.

وتطرَّق البحث إلى تمتين أواصر المحبّة والوحدة التي تجمع بين اللبنانيين ودور الطرفين فيها، وضرورة استمرار التواصل والتعاون بهدف تقديم أفضل الخدمات الإنمائيّة والمعيشيّة للشعب اللبناني، وإيجاد السُبُل لتعزيز مؤسسات الرقابة في الدولة لتصبح أقوى كي تواجه السرقة المنظَّمة وتدخل إلى تفاصيل الهدر والفساد والتلزيمات والمناقصات لاقتلاعها من الجذور.

ورأى الطرفان أنّ الاصلاح في مؤسّسات الدولة يحتاج إلى وقتٍ طويل وتعاون وإرادة جدية بين الجميع للوصول إلى الهدف المنشود..

وفي اللقاء، قال مسؤول منطقة بيروت في حزب الله حسين فضل الله "باركْنا لإخوتنا في هيئة قضاء بعبدا في التيّار الوطنيّ الحرّ بالعيد المجيد، وأكَّدنا استعدادنا على التعاون في كلّ الأمور والمتفق عليها سابقًا وعلى رأسها التفاهم التاريخيّ بين الطرفين"، مؤكدًا أن "التفاهم قائم ودائم وثابت إلى أبد الآبدين".

وأكد أنه "لا بيانات مشبوهة من هنا ولا تغريدات مجهولةٌ من هناك، لأنَّ التيّار والحزب صادقان في العلاقة بينهما وقريبان من الناس إلى أبعد الحدود، وتمنياتُنا أن تُختتم هذه الأعياد بفرحة اللبنانيين بتشكيل حكومة".

من جهته، شدد النائب السابق ناجي غاريُّوس على أن "العلاقة بين التيّار الوطني الحُر وحزب الله متينةٌ وراسخةٌ ولا تحتاج إلى التعزيز".

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل