يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

حزب الله يجول على الفعاليات المسيحية في صيدا وجزين مهنئًا بالميلاد المجيد
26/12/2018

حزب الله يجول على الفعاليات المسيحية في صيدا وجزين مهنئًا بالميلاد المجيد

جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر رافقه الحاج حسين السارجي، على الفعاليات الدينية والسياسية والرسمية والإجتماعية المسيحية في صيدا وجوارها، مقدمًا التهاني بعيد ميلاد النبي عيسى (ع).

وشملت الجولة كلًّا من رئيس أساقفة صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار، وراعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد في مركز المطرانية في صيدا، والنائب ميشال موسى ووالدة رئيس بلدية مغدوشه رئيف يونان جانيت يونان ورئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي حنا الناشف والمديرة السابقة لمصلحة العمل في الجنوب ميرنا الحايك وقائمقام قضاء مرجعيون وسام الحايك في منازلهم في بلدة مغدوشة.

كما زار الوفد عضو مجلس إدارة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي مارون سيقلي في منزله في المية ومية، ورئيس دائرة نفوس صيدا ساندرا ديب في منزلها في مدينة صيدا، ورئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الأب عبدو أبو كسم في منزله في بلدة بيصور.

واختتمت جولة الوفد بزيارة النائب السابق جورج نجم في منزله في بلدة عين المير.

بعدها انضم إلى الوفد مسؤول منطقة إقليم التفاح في حزب الله الشيخ وسام سعادة الذي زار والشيخ ضاهر والحاج حسين السارجي النائب سليم خوري والنائب السابق إنطوان خوري في منزلهما في بلدة المحاربية، والنائب إبراهيم عازار في منزله في جزين، ورئيس رابطة مخاتير لقاء جزين هادي يوسف وسيادة المطران إبراهيم إبراهيم في منزلهما في بلدة جنسنايا.

وشدد الوفد على أهمية التواصل بين كافة الاديان والطوائف خصوصًا في ظل الظروف التي يمر بها لبنان والمنطقة.

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل