يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

الرئيس بري عن حادثة الجبل: لبذل كلّ المستطاع من أجل الحفاظ على الوحدة
01/07/2019

الرئيس بري عن حادثة الجبل: لبذل كلّ المستطاع من أجل الحفاظ على الوحدة

تابع رئيس مجلس النواب نبيه بري تداعيات اﻻحداث المؤلمة التي حصلت أمس في الجبل وانعكاساتها على اﻻوضاع العامة وقد اجرى لهذه الغاية سلسلة من اﻻتصاﻻت لتطويق ذيول ماحصل.

وقال الرئيس بري معلقًا "الوقت الآن هو للإحتكام للعقل والحكمة وبذل كل مستطاع من أجل الحفاظ على الوحدة واﻻستقرار العام ولنا ملئ الثقة بعقلاء الجبل اﻷشم".

وختم الرئيس بري: "فليأخذ القضاء دوره في التحقيق حتى النهاية".

استقبالات

وكان الرئيس بري قد استقبل في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة القائم بأعمال سفارة جمهورية كازاخستان في لبنان ايرجان كاليكينوف يرافقه القنصل الفخري لكازاخستان يوسف كنعان.

القائم بالأعمال الكازاخي وضع رئيس المجلس بالإجراءات التي اتخذتها حكومة بلاده لتطويق ذيول  اﻻحداث اﻻخيرة التي استهدفت عدداً من افراد الجالية اللبنانية والجاليات  والعربية في كازاخستان مبدياً حرص بلاده على بناء امتن العلاقات مع لبنان والدول العربية، القائم بالأعمال طمأن الرئيس بري بأن كافة المصابين قد غادروا المستشفيات .

كاليكينوف سلم الرئيس بري دعوة للمشاركة في اعمال المؤتمر البرلماني اﻻورو آسيوي الذي سيعقد في العاصمة الكازاخية نور سلطان في شهر ايلول القادم .

وكان الرئيس بري  قد استقبل مدير الجوار في اﻻتحاد اﻻوروبي كريستيان دينيالسون بحضور سفيرة اﻻتحاد في لبنان كريستينا ﻻسن على رأس وفد من اﻻتحاد.

اتصال

هذا وأجرى رئيس المجلس إتصالًا برئيس مجلس إدارة مؤسسات أمل التربوية منوهًا بالنتائج المميزة التي أحرزها طلابها على مستوى لبنان في الشهادة المتوسطة البروفيه.

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل