طوفان الأقصى

رياضة

نزار محروس يباشر تدريب الأنصار الإثنين
30/06/2019

نزار محروس يباشر تدريب الأنصار الإثنين

أحمد شكر

يباشر المدرب السوري نزار محروس إشرافه على فريق الأنصار مطلع الأسبوع المقبل بعد أن وصل السبت إلى بيروت، حيث عقد اجتماعات مع إدارة الأخضر تكللت بالنجاح ليستلم المدرب محروس قيادة سفينة الأنصار للموسم المقبل.

وسيقود محروس التدريبات بغياب اللاعبين الذين استدعوا للتجارب الأولية للمنتخب الوطني، الذي يختبر جهازه الفني 42 لاعبا استعدادا لبطولة غرب آسيا مطلع آب القادم.

 

مدرب أردني للسلام

أعلنت إدارة نادي السلام زغرتا عن تعيين الأردني نهاد سقار مديرا فنيا للفريق، الذي سيطلق تدريباته الثلاثاء استعدادا لمنافسات كأس التحدي التنشيطية والتي ستنطلق في التاسع عشر من تموز.

وخلف سوقار مدربان تونسيان تعاقبا على قيادة سفير الشمال الذي نجا من الهبوط.

 

عبد الوهاب أبو الهال يقود تمارين الأخاء

وصل المدير الفني العراقي لنادي الأخاء الأهلي عبد الوهاب أبو الهال للبدء بمرحلة التحضير للفريق الجبلي الذي سيستهل موسمه ببطولة كأس النخبة التنشيطية التي تنطلق في تموز المقبل وقد أوقعته القرعة في مجموعة حديدية إلى جانب النجمة والأنصار.

وسيقود أبو الهال تدريبات الأخاء ابتداءا من الإثنين بغياب المدافع أحمد عطوي الذي أعلن تركه الفريق إضافة للنجم أحمد حجازي التي انتهت فترة إعارته من العهد، كما سيبحث الفريق الجبلي عن ثلاثي أجنبي جديد بديلا للثلاثي البرازيلي كريس وألغور وكارلوس.

 

النجمة ينفي تعاقده مع شحادة

نفى نادي النجمة الأنباء التي تحدثت عن تعاقد النبيذي مع مهاجم السلام زغرتا إدمون شحادة.

 

الرياضي يضم الأمريكي ويل وارن

ضم  النادي الرياضي، بطل لبنان، رسميا النجم الأمريكي ويلي ويرن الذي كان لاعبا في الدوري الصيني وقدم أداء مميزا مع هوبس في مرحلتي الأياب ودور الثماني من البطولة.

 

هوبس يضم الأمريكي وندل ماكنس

تعاقد نادي هوبس مع العملاق الأمريكي وندل ماكينس 37 عاما قادما من الدوري الصيني ويشغل ماكينس الذي سبق له اللعب في أمريكا اللاتينية المركز 4 ويفوق طوله المترين.

إقرأ المزيد في: رياضة