طوفان الأقصى

رياضة

الأرجنتين وتشيلي إلى نصف نهائي كوبا أمريكا
29/06/2019

الأرجنتين وتشيلي إلى نصف نهائي كوبا أمريكا

بلغ المنتخب الأرجنتيني نصف نهائي كوبا أمريكا البرازيل 2019 بفوزه على نظيريه الفنزويلي بهدفين دون رد، ليضرب موعدا مع المنتخب البرازيلي المضيف في المربع الذهبي.

وافتتح لوتارو مارتيناز التسجيل للتانغو بعد عشر دقائق على البداية، قبل أن يؤمن جوفاني لوسانسو النتيجة لرفاق ليونال ميسي عند الدقيقة 74 ليبلغ رفاق ليونال ميسي دور الأربعة.

وواصل المنتخب التشيلي حامل اللقب مسيرته بنجاح ليعبر إلى نصف النهائي بتخطيه نظيره الكولمبي بركلات الترجيح 5 4 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وألغى حكم اللقاء هدفين للمنتخب التشيلي بعد عودته لتقنية الفار أولا في الدقيقة ال15 بداعي التسلل وقبل ثلث ساعة من النهاية لوجود لمسة يد.

ليحتكم المنتخبان لركلات الحظ التي حسمها التشيليون لصالحهم.

 

المغرب إلى ثمن نهائي أمم إفريقيا.. وتعثر جديد لتونس

ضمن المنتخب المغربي عبوره إلى ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الإفواري بهدف ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرافعة.

وتمكن المهاجم يوسف انصاري من إفتتاح التسجيل لأسود الأطلس بعد 23 دقيقة على البداية، ليرفع المنتخب المغربي الذي حقق انتصاره الثاني رصيده إلى ست نقاط في الصدارة.

ونجح المنتخب الجنوب إفريقي بتحقيق فوزه الأول على نظيره الناميبي بهدف لحساب المجموعة الرابعة.

وواصل المنتخب التونسي نتائجه المخيبة وإهدار المزيد من النقاط بعدما تعادل مع نظيره المالي بهدف لهدف في قمة مباريات المجموعة الخامسة ليرفع نسور قرطاج رصيدهم إلى نقطتين، بينما عزز المنتخب المالي صدارته للمجموعة بأربع نقاط.

وافتتح الحارس التونسي معز حسن مجال التسجيل للمنتخب المالي عن طريق الخطأ قبل نصف ساعة من النهاية، قبل أن يدرك الخزري من إدراك التعادل عند الدقيقة 70 من ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك بعد مساعدة الدفاع المالي.

 

ميلان يُستبعد عن الدوري الأوروبي

أدانت محكمة التحكيم الرياضية نادي ميلان الإيطالي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف لتستبعده عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل