يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

فشل المفاوضات بين النجمة ومعتوق
28/06/2019

فشل المفاوضات بين النجمة ومعتوق

أعلن رئيس نادي النجمة، أسعد صقال، انتهاء المفاوضات بين النادي وقائد منتخب لبنان حسن معتوق، ووصولها إلى طريق مسدود، في ظل المطالب المادية الكبيرة والتي تفوق ميزانيات الأندية المحلية.
وقال الصقال في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن معتوق طالب بعقد لمدة 3 سنوات بقيمة مليون دولار على دفعات.
وكشف عن سلسلة اجتماعات بين الطرفين وصلت إلى حد تخفيض القيمة المادية للعقد إلى 900 ألف دولار لمدة 3 سنوات، حيث أكد على موافقة المعتوق حينها بحضور المدير الفني للفريق طارق جرايا ومدير الفريق بهيج قبيسي ومدير العلاقات العامة هيثم التنير ووكيل اللاعب يوسف محمد، ليتفاجأ بعدها الصقال بإستراتيجية الدفع وتقسيمها.
وأكد رئيس نادي النجمة أن اجتماعًا أخيرًا عقد ظهر أمس الخميس في مكتبه مع معتوق أبلغه فيه بعدم الوصول لاتفاق بين الطرفين.
ووعد الصقال جماهير النادي باستقدام أجانب على مستوى عال، بهدف إحراز لقب الدوري في الموسم المقبل.

معتوق يرد: لست بحاجة لإثبات مصداقيتي

من جهته، رد قائد منتخب لبنان حسن معتوق على ما ورد في تصريح رئيس نادي النجمة أسعد الصقال بالقول: "أنا أكثر العارفين بما جرى وما قلت، وما قيل لي. وأعتقد بفضل الله لست بحاجة لإثبات مصداقيتي بل هم من يحتاج ذلك."
وأضاف معتوق: "للأسف لم أرغب بأن تصل الأمور الى ما وصلت اليه لكن مسرحية التضليل دفعتني للرد."
وتابع معتوق:"سيأتي الوقت وتنجلي الحقيقة بكل وضوح".

النجمة يصرف النظر عن التعاقد مع التونسي هشام الصيفي
وفي سياق متصل، أوقف نادي النجمة المفاوضات مع المهاجم التونسي هشام الصيفي 33 عامًا بسبب مطالبه المالية المبالغ بها بعدما طلب مبلغ 250000 دولار عن الموسم الواحد.
وكان المدير الفني للفريق طارق جارايا قد طلب من إدارة النادي ضم المهاجم الهداف بعدما أحرز 12 هدفا خلال 11 مباراة مع الفيصلي الأردني الموسم الماضي.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل