طوفان الأقصى

رياضة

حسن معتوق ما بين النجمة والعهد..والأنصار خارج السباق
27/06/2019

حسن معتوق ما بين النجمة والعهد..والأنصار خارج السباق

بعد الاجتماع الذي عقد مساء الأحد ما بين إدارة نادي النجمة واللاعب حسن معتوق ووكيل أعماله يوسف محمد، وما رشح عنه من أجواء إيجابية أوحت بأن نجم النجمة السابق وقائد المنتخب الوطني بطريقه للتوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات بقيمة تبلغ 825000 دولار إلا أن المعتوق لم يوقع اي عقد حتى الساعة. لتتصاعد التكهنات والأسئلة حول التأخر بحسم الصفقة، وييتبين فيما بعد أن اللاعب الموهوب قبل بتخفيض بمبلغ 100000 دولار من العرض الذي قدمه بهيج قبيسي وهيثم التنير مع القبوةل بـ15 بالمئة من قيمة العقد كدفعة مقدمة بدلاً من 30 بالمئة، وكان بانتظار إتصال من إدارة النبيذي التي لم تتصل حتى الآن.
بدوره، دخل العهد على خط السباق بعدما أكد مديره الفني باسم مرمر أن قائد المنتخب واللاعب الأسبق للأصفر مطلوب لديه إلا أن المطالب المالية مرتفعة. علمًا بأن معلومات ترددت عن نية العهد استعادة المعتوق بعقد كبير لمدة ثلاث سنوات وكان بطل الثنائية ينتظر نتيجة مواجهته مع الوحدات الأردني في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا وقد بلغ الأصفر النهائي الذي سيجمعه بالجزيرة الأردني في الرابع والعشرين من أيلول المقبل ذهابًا ومطلع تشرين الأول أيابًا. فهل سنرى المعتوق بقميص النبيذي مجددًا أم بقميص العهد؟.
الأيام المقبلة ربما تكون كفيلة بالإجابة خاصة بعدما أعلن الأنصار عن خروجه من هذا السباق.
وكان الأنصار أكد تفاوضه مع حسن معتوق عبر وكيل أعماله اللاعب الدولي السابق يوسف محمد بعيدًا عن الإعلام بهدف التوصل لإتفاق للتعاقد مع معتوق لمدة ثلاث سنوات، مشيرًا إلى اجتماع عقد في مكتب رئيس النادي نبيل بدر تبلّغ خلاله النادي رفض العرض المقدّم، ليؤكد الأخضر أنه بات خارج السباق لضم المعتوق. متمنيًا له التوفيق بمشواره المقبل.

إقرأ المزيد في: رياضة