اليمن

ملتقى الكتّاب اليمنيّين: نرفض المؤامرات المشبوهة من "وارسو" إلى "المنامة"

27/06/2019

ملتقى الكتّاب اليمنيّين: نرفض المؤامرات المشبوهة من "وارسو" إلى "المنامة"

أصدر ملتقى الكتاب اليمنيين بيانًا بشأن "ورشة المنامة" التطبيعية، مؤكدا انضمامه إلى خندق الرافضين لـ"صفقة القرن" المشؤومة وتداعياتها على مقدسات الأمة ومصير القضية الفلسطينية وفلسطين أرضا وإنسانا.

وأعلن الملتقى تلبية نداء حركة المقاطعة عبر اللجنة الوطنية الفلسطينية للمقاطعة الرافض لـ"صفقة القرن" وكل ما يرتبط بها من مؤتمرات مشبوهة في البحرين اليوم وفي وارسو بالأمس.

وأكد الملتقى أن على كل مسلم عربي أفرادا وأحزابا ومنظمات وأنظمة ودولا تحديد مواقفهم بوضوح مما يجري من حلف الصهاينة بزعامة أميركا و"إسرائيل" ومن دار في فلكهم من أنظمة التطبيع والخيانة، وأضاف "اليوم لا حياد ولا تواسط، وعلى الجميع أن يضع نفسه اليوم حيثما أراد ليتحمل مسؤولية ذلك الموقف". 

وحيا الملتقى الرافضين لمؤامرة "صفقة القرن" في الداخل اليمني والقطر العربي والإسلامي والعالمي، واعتبر أن هذه البداية لتشكيل حلف  لمواجهة حلف  الظالمين بقيادة أمريكا و"إسرائيل" ومن لف حولهم، ودعا البقية للالتحاق بالحلف الإنساني ضد أعداء الإنسانية جمعاء. 

وإذ لفت الملتقى أن كل ما يقوم به حلف أمريكا و"إسرائيل" في العالم قد كشف بالفعل زيف شعارات الديمقراطية وحقوق الإنسان والسلام التي يرفعها في كل مكان وزمان، أشار الى أن انزعاج رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو من فشل العدوان على اليمن يؤكد أن ما جرى ويجري في بلدنا العزيز المقاوم هو جزء من مخطط ومشروع كامل يستهدف المنطقة ويتربص بالعالم بأسره، ويسعدنا أن نكون في جبهة متقدمة لمواجهة هذا الحلف الشيطاني والإجرامي. 

إقرأ المزيد في: اليمن