الخليج

26/06/2019

"الوفاق": الشعب البحريني يرفض خدمة المشروع الصهيوني

تعليقًا على ورشة المنامة" التطبيعية، أكدت جمعية "الوفاق الوطني" الإسلامية في البحرين في بيان لها أن العار سيُلاحق نظام آل خليفة ورموزه الذين تحولوا إلى نواطير لدى الكيان الصهيوني باستضافتهم لورشة الخيانة.

وشددت "الوفاق" على أن شعب البحرين بكل أطيافه ومكوناته أعلن البراءة منهم ورفضه المطلق لاختطاف البحرين لصالح خدمة المشروع الصهيوني الارهابي التوسعي الإجرامي.

وقال البيان إن "ورشة المنامة" كشفت بكل تفاصيلها- منذ الإعلان الأول وصولًا لكل الاستعدادات والخطوات والتحركات حتى تنفيذ الورشة-أن النظام البحريني ورموزه تعمدوا مع سبق الإصرار والترصد أن يدوسوا على القضية الفلسطينية وعلى كل العرب والمسلمين.

وأضاف البيان أن السلطة ذهبت أبعد من ذلك، بالإصرار على الإساءة لكل المقدسات والقيم والعادات والأديان، ولم تعبأ لا بحكومات ولا بعلماء ولا بمؤسسات ولا بقوى ولا بشعوب الأمة العربية والإسلامية، وذهبت لتنفيذ ما هو أبعد مما يريد الصهاينة.

وأكدت "الوفاق" أن القدس وفلسطين عقيدة راسخة في عقول وقلوب البحرينيين والعرب ولن يفرّطوا في حبة تراب منها، وأن "صفقة القرن" و"ورشة المنامة" لن تزيد الحق إلّا رسوخًا وإيمانًا أكبر.

"الوفاق" جزمت في الختام بأن المطبعين والخونة فشلوا وصفقتهم فشلت، وأن الأيام ستشهد هذا الفشل بمزيد من التماسك الفلسطيني والالتحام العربي والاسلامي.

إقرأ المزيد في: الخليج