يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

هل يحقق العهد إنجازًا تاريخيًا بمواجهة الوحدات الاردني؟
24/06/2019

هل يحقق العهد إنجازًا تاريخيًا بمواجهة الوحدات الاردني؟

يطمح العهد اللبناني لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه.
وذلك عندما يستقبل الوحدات الأردني في أياب نصف نهائي المسابقة القارية.
وأجرى العهد مرانه الأخير على ملعب المباراة مساء الأحد قبل أن يدخل اللاعبين في معسكر مغلق في أحد فنادق العاصمة.
ويخوض العهد الذي سيستعيد حسين دقيق والغاني عيسى يعقوبو المواجهة المصيرية عند السابعة مساء على ملعب المدينة الرياضية متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.
ويعول بطل الثنائية على حارسه المتألق مهدي خليل الذي تألق في لقاء الذهاب وخط دفاع حديدي بقيادة خليل خميس ونور منصور والوسط المتحرك بقيادة الدينامو هيثم فاعور والموهوب حسين منذر، إضافة للمتألق محمد حيدر الذي قد يكون أساسيًا.
فيما يعلق جمهور الأصفر الآمال على الهداف محمد قدوح صاحب هدف الفوز ذهابًا وهداف العهد في المسابقة بخمسة أهداف للعبور إلى النهائي.
واعتبر المدير الفني لبطل لبنان باسم مرمر أن الفوز على الوحدات ذهابًا لا يعني التأهل إلى النهائي، مشيرًا إلى أن الطريق مازال وعرًا  ومواجهة الأياب صعبة.
وأشاد بمستوى اللاعبين في لقاء الذهاب والروح الجماعية التي ساهمت بتحقيق الفوز. كاشفًا أن هدف بطل الثنائية الظفر بكأس الإتحاد الآسيوي وقال:"نحن نعمل بقوة ومصممين على جلب الفخر لكرة القدم اللبنانية".
في المقابل، يدخل الوحدات اللقاء منقوصًا من خدمات لاعبيه بهاء فيصل ويزن ثلجي وسامي الهمامي وسليم عباد.
وأكد المدير الفني للوحدات عبد الله أبو زمع أنه يتواجد في بيروت من أجل التأهل إلى النهائي، مشيرًا إلى أنه كان يعرف منذ البداية صعوبة المواجهة مع العهد.

إقرأ المزيد في: رياضة