طوفان الأقصى

رياضة

ما هو جديد انتقالات اللاعبين بين الاندية؟
19/06/2019

ما هو جديد انتقالات اللاعبين بين الاندية؟

تسعى معظم اندية الدوري الممتاز لتعزيز صفوفها استعدادًا للموسم المقبل، سواء على مستوى اللاعبين او على مستوى الاجهزة الفنية، وهو ما يعد بمنافسة حامية في الموسم المقبل. أما جديد الانتقالات التي سجلت في الساعات الماضية فهي كما يلي.

هل يدرب نزار محروس الأنصار؟
تجري إدارة نادي الأنصار مفاوضات مكثّفة مع المدرب السوري نزار محروس بهدف تولي الإدارة الفنية للفريق الأخضر.
وتردد أن الإتفاق بات شبه منجز على كافة بنود العقد، وان الانصار سيوقع مع لاعب الوحدة الدمشقي الأسبق حال قدومه إلى بيروت ليشرف على تمارين النادي التي انطلقت.

النجمة يفوض قائد الأنصار معتز بالله الجنيدي
وفي سياق متصل، وبعدما وصلت الاجتماعات بين قائد الأنصار معتز بالله الجنيدي وإدارة ناديه إلى طريق مسدود، دخلت إدارة نادي النجمة على الخط سعيًا لضم اللاعب الدولي الذي عقد اجتماعًا مسائيًا مطولاً مع رئيس النبيذي أسعد الصقال، استمر لساعات وقدم خلاله الصقال عرضًا لضم الجنيدي لمدة ثلاث سنوات.

صفقة تبادلية بين النجمة والصفاء
من جهته، إقترب اللاعب محمد زين طحان من الانتقال إلى صفوف نادي النجمة في صفقة تبادلية ستشمل مغادرة المدافع اندرو صوايا ولاعب الوسط يحيى الهندي والواعد علي الحاج إلى صفوف الأصفر.

دانيال أبوفخر خارج الأنصار
بدوره، فسخ اللاعب الشاب دانيال أبوفخر عقده مع نادي الأنصار بالتراضي ليتلقى اللاعب الشاب عروضًا من عدة أندية بهدف الظفر بخدماته.

شباب الساحل يجدد عقد جاد حسين
الى ذلك، مددت إدارة نادي شباب الساحل عقد صانع الألعاب الشاب جاد حسين لمدة ثلاثة مواسم بعد أدائه الجيد مع كتيبة محمود حمود في الموسم المنقضي.

الحكمة يضم علي حوراني وإبراهيم خيرالدين
من جانبه، تعاقد نادي الحكمة مع مهاجم البرج علي حوراني ومدافع الأخاء إبراهيم خيرالدين، بهدف تعزيز صفوفه سعيًا للعودة لدوري الأضواء.
وسبق لإدارة الأخضر التي باتت على وشك ضم المدافع أحمد عطوي ضم الفلسطيني وسيم عبد الهادي.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل