طوفان الأقصى

لبنان

السيد إبراهيم أمين السيد: العدو الصهيوني لا يجرؤ على الخوض في أي حرب مع المقاومة
18/06/2019

السيد إبراهيم أمين السيد: العدو الصهيوني لا يجرؤ على الخوض في أي حرب مع المقاومة

أكد رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم أمين السيد خلال استقباله وفداً من مجلس علماء فلسطين، أن العدو الصهيوني الذي فشل في غزة لا يجرؤ على الخوض في أي حرب مع المقاومة وأميركا التي فشلت في سوريا والمنطقة ستجد نفسها أمام التحدي الأكبر في مواجهة الجمهورية الإسلامية.

ودعا سماحته إلى وحدة الصف الفلسطيني لأن إرادة شعب فلسطين الحية كفيلة بإسقاط المشروع الصهيوني وصفقة القرن التي تعني تصفية القضية الفلسطينية.

وخلال اللقاء أكد المجتمعون رفضهم ما سمي بصفقة القرن ومؤامرة التوطين والتطبيع مع الكيان الغاصب والتأكيد على حق العودة، كما رأوا أن وحدة الموقف الفلسطيني في مواجهة المشروع الصهيوني - الأميركي هي السبيل الوحيد للحفاظ على الحقوق التاريخية الثابتة للشعب الفلسطيني وكيفية انجازه التحرير والعودة انطلاقاً من الالتزام بخيار المقاومة من خلال إستراتيجية المقاومة التي هي الطريق الوحيد لتحقيق النصر وانجاز الحقوق.

ودعا اللقاء كل الشعوب لإسقاط المطبعين في مؤتمر المنامة في البحرين، متوجهين بالتحية للشعب البحريني الذي عبر عن قواه الحية برفض انعقاد ما يسمى مؤتمر ورشة الاقتصاد تحت عنوان "صفقة القرن"، مؤكدين أن القدس ستبقى  عاصمة أبدية لكل فلسطين.

يذكر أن الوفد ضم رئيس المجلس حسين قاسم والناطق الرسمي محمد الموعد وأمين السر هشام عبد الرازق وأعضاء المجلسين الإداري والاستشاري الشيخ عماد قاسم، الشيخ عبد الله الغزاوي, الشيخ نزيه نقوزي،  الشيخ شريد الشولي، الشيخ يحيى الصفدي بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية الحاج حسن حب الله ومعاونه عطالله حمود. 

إقرأ المزيد في: لبنان