طوفان الأقصى

رياضة

هل ينضم محمد قدوح إلى المنتخب الوطني؟
18/06/2019

هل ينضم محمد قدوح إلى المنتخب الوطني؟

أبدى المدير الفني الجديد الروماني لوفيو جيبوليتاريو إعجابه بنجم العهد محمد قدوح خلال متابعته لمباراة بطل لبنان بمواجهة الوحدات الأردني من بيروت، ما يفتح الطريق أمام ضم قدوح لتشكيلة المنتخب الوطني الذي سيستعد لبطولة غرب آسيا التي يستضيفها العراق في آب المقبل.

الحكمة يواصل  تعزيز صفوفه سعيًا للعودة لدوري الأضواء
الى ذلك، يواصل نادي الحكمة بناء فريق منافس سعيًا لعودة الأخضر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم وقد تعاقدت الإدارة مع الفلسطيني المخضرم وسيم عبد الهادي، إضافة للاعب علي حمية، وينتظر أن يوقع على كشوف النادي لاعب شباب الساحل الخبير علي الأتات ومدافع الأخاء المميز أحمد عطوي واللاعب محمد باقر أيوب إلى اللاعب علي حوراني.

فنيش يستقبل أكرم الحلبي
من جهته، استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش رئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة ونائب الإتحاد الآسيوي أكرم الحلبي حيث هنأه على انتخابه نائبًا أول لرئيس الإتحاد الآسيوي في الانتخابات التي جرت في الهند..
كما استقبل فنيش النائب سامي فتفت عارضًا معه شؤون عامة وسياسية كما تطرق فتفت لوضع الأندية في الضنية وما يمكن أن تقدمه الوزارة من مساعدات لها.

ملعب طرابلس الأولمبي يعود الى الحياة
ووقع وزير الشباب والرياضة محمد فنيش مرسوم إعادة تأهيل ملعب طرابلس الأولمبي ليكون جاهزًا الموسم المقبل لاستضافة مباريات دوري الدرجة الأولى.
وكان الملعب الذي يتمتع بمواصفات دولية قد احتضن مباريات كأس أمم آسيا العام 2000 قبل أن يخرج من الخدمة، ليتحول الى ثكنة عسكرية للجيش بعدما ترك مهجورًا لفترة.

إقرأ المزيد في: رياضة